Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
كوبر: التعادل أمام الكويت أفضل من الخسارة - المنتخب يتعادل مع الكويت استعدادا لمونديال روسيا - الاهلي يحسم الجهاز المعاون للمدرب الأجنبي الْيَوْمَ - الاهلي يحسم الجهاز المعاون للمدرب الأجنبي الْيَوْمَ - الكويت تحتفل بتأهل مصر لكأس العالم - وزير الأوقاف: واجبنا الديني والقومي دعم القوات المسلحة لحماية الوطن - إحباط محاولة سرقة السور الحديدى بحرم قلعة صلاح الدين - أبو الغيط يدين التفجير الإرهابي في فى ليبيا - وزير الدفاع الأمريكى: قمة ترامب وكيم لا تزال معلقة - 50 قتيلا فى غرق مركب في الكونغو الديموقراطية - السبت.. تكاثر للسحب وسقوط أمطار والعظمى بالقاهرة 35 درجة - مفتى الديار المصرية يهنيء الرئيس السيسي فى ذكرى انتصار العاشر من رمضان - الاتحاد الاوروبي يحمل روسيا المسئولية حيال اسقاط الطائرة الماليزية - وزير النقل: القوس الشمالي للطريق الدائري مطابق لمواصفات الجودة العالمية - الشيخ خالد الجندي: "محمد صلاح" عمل اللى معملهوش المشايخ -

بنوك وتامين

الأهلي المصري وكيلاً لحساب متحصلات حقل ظهر للغازالطبيعي

الأهلي المصري وكيلاً لحساب متحصلات حقل ظهر للغازالطبيعي
الأهلي المصري وكيلاً لحساب متحصلات حقل ظهر للغازالطبيعي
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

وقع رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري هشام عكاشة، مع الرئيس التنفيذي لهيئة البترول عابد عز الرجال، اليوم الخميس، اتفاقية لإدارة قيمة المتحصلات النقدية بالعملة الأجنبية الناشئة عن حقل ظهر للغاز الطبيعي من خلال حسابات لدي البنك الأهلي المصري.

وذكر البنك الأهلي في بيان اليوم، أن العقد بمشاركة الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة ايجاس (الجانب المصري) وشركات إيني الايطالية، بي بي الانجليزية، روسنفت الروسية (الشريك الأجنبي).

وأضاف البنك، ذلك يأتي استكمالا لدور البنك في توفير كافة الأعمال المصرفية المطلوبة بشكل مباشر وغير مباشر لوضع الحقل المطلوب على خريطة الإنتاج.

وأعلن وزير البترول والثروة المعدنية طارق الملا في 1 ديسمبر 2017، بدء ضخ الغاز الطبيعي بحقل ظهر البحري في البحر المتوسط إلى محطة بمدينة بورسعيد بمعدل إنتاج مبدئي 350 مليون قدم مكعب يومياً.

كانت وزارة البترول قالت إن حقل ظهر يعد أكبر حقل غاز طبيعي بمصر باحتياطي يقدر بـ 30 تريليون قدم مكعب

من المتوقع أن يصل الإنتاج إلى مليار قدم مكعب يومياً بحلول منتصف العام الحالي إلى أن تصل طاقة الإنتاج القصوى إلى 2.7 مليار قدم مكعب يومياً بعد انتهاء خطة التنمية بالكامل بنهاية عام 2019.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك