Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأسيوطي يعبر "كمين" الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدفين - هالة السعيد: "معدل التضخم انخفض الي 17% . - سكولز يعترف بصعوبة استمرار دي خيا مع مانشستر يونايتد - وزيرة التخطيط : تنفيذ استثمارات بقيمة 353 مليار جنيه في 6 أشهر - التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام الإنتاج الحربي اليوم - التخطيط تعلن خطة العام الجديد وارتفاع معدل النمو الي ٥.٨٪ - الإحصاء: تأسيس 18.3 ألف شركة فى خلال 2017 - وزيرة التخطيط: موظف لكل20 مواطن ...ومصر اعلى من المعدل العالمي - تغريم الناشط "دومة "10 آلاف جنيه في إهانة القضاء - ٢٨ أبريل.. الحكم في طعن إلغاء التحفظ على أموال "أبو تريكة" - نصرو الحريرى يبحثا ترتيبات عقد اللجنة العليا المصرية اللبنانية فى بيروت - اسعار الذهب اليوم وعيار يسجل 658جنيه - اسعار الذهب اليوم وعيار يسجل 658جنيه - انطلاق المؤتمر الاول "شارك تُبدع تَنطلق" بحضور السعيد والجندي بمحافظة الفيوم - أسعار العملات العربية اليوم في البنوك والريال السعودي يسجل 4.69 جنيه -

بنوك وتامين

الأهلي المصري وكيلاً لحساب متحصلات حقل ظهر للغازالطبيعي

الأهلي المصري وكيلاً لحساب متحصلات حقل ظهر للغازالطبيعي
الأهلي المصري وكيلاً لحساب متحصلات حقل ظهر للغازالطبيعي
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

وقع رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري هشام عكاشة، مع الرئيس التنفيذي لهيئة البترول عابد عز الرجال، اليوم الخميس، اتفاقية لإدارة قيمة المتحصلات النقدية بالعملة الأجنبية الناشئة عن حقل ظهر للغاز الطبيعي من خلال حسابات لدي البنك الأهلي المصري.

وذكر البنك الأهلي في بيان اليوم، أن العقد بمشاركة الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة ايجاس (الجانب المصري) وشركات إيني الايطالية، بي بي الانجليزية، روسنفت الروسية (الشريك الأجنبي).

وأضاف البنك، ذلك يأتي استكمالا لدور البنك في توفير كافة الأعمال المصرفية المطلوبة بشكل مباشر وغير مباشر لوضع الحقل المطلوب على خريطة الإنتاج.

وأعلن وزير البترول والثروة المعدنية طارق الملا في 1 ديسمبر 2017، بدء ضخ الغاز الطبيعي بحقل ظهر البحري في البحر المتوسط إلى محطة بمدينة بورسعيد بمعدل إنتاج مبدئي 350 مليون قدم مكعب يومياً.

كانت وزارة البترول قالت إن حقل ظهر يعد أكبر حقل غاز طبيعي بمصر باحتياطي يقدر بـ 30 تريليون قدم مكعب

من المتوقع أن يصل الإنتاج إلى مليار قدم مكعب يومياً بحلول منتصف العام الحالي إلى أن تصل طاقة الإنتاج القصوى إلى 2.7 مليار قدم مكعب يومياً بعد انتهاء خطة التنمية بالكامل بنهاية عام 2019.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك