Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر ومشاركة متميزة في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية - الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا - محافظ المركزي يكرم بنك التنمية الصناعية - معز مسعود ينشر صورة تجمعه مع شيري عادل على تويتر - العثور على جثة متسول مسن بحلوان - فردوس عبد الحميد تكشف سبب تسميتها بالجوكر.. فيديو -

بنوك وتامين

الأهلي المصري وكيلاً لحساب متحصلات حقل ظهر للغازالطبيعي

الأهلي المصري وكيلاً لحساب متحصلات حقل ظهر للغازالطبيعي
الأهلي المصري وكيلاً لحساب متحصلات حقل ظهر للغازالطبيعي
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

وقع رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري هشام عكاشة، مع الرئيس التنفيذي لهيئة البترول عابد عز الرجال، اليوم الخميس، اتفاقية لإدارة قيمة المتحصلات النقدية بالعملة الأجنبية الناشئة عن حقل ظهر للغاز الطبيعي من خلال حسابات لدي البنك الأهلي المصري.

وذكر البنك الأهلي في بيان اليوم، أن العقد بمشاركة الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة ايجاس (الجانب المصري) وشركات إيني الايطالية، بي بي الانجليزية، روسنفت الروسية (الشريك الأجنبي).

وأضاف البنك، ذلك يأتي استكمالا لدور البنك في توفير كافة الأعمال المصرفية المطلوبة بشكل مباشر وغير مباشر لوضع الحقل المطلوب على خريطة الإنتاج.

وأعلن وزير البترول والثروة المعدنية طارق الملا في 1 ديسمبر 2017، بدء ضخ الغاز الطبيعي بحقل ظهر البحري في البحر المتوسط إلى محطة بمدينة بورسعيد بمعدل إنتاج مبدئي 350 مليون قدم مكعب يومياً.

كانت وزارة البترول قالت إن حقل ظهر يعد أكبر حقل غاز طبيعي بمصر باحتياطي يقدر بـ 30 تريليون قدم مكعب

من المتوقع أن يصل الإنتاج إلى مليار قدم مكعب يومياً بحلول منتصف العام الحالي إلى أن تصل طاقة الإنتاج القصوى إلى 2.7 مليار قدم مكعب يومياً بعد انتهاء خطة التنمية بالكامل بنهاية عام 2019.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك