Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الاستثمار توقع اتفاقا مع شركة لازارد العالمية للترويج للاستثمار فى مصر - شاهد.. مى كساب تدخل التحدى "بدون مكياج" - ننشر ابرز تصريحات محافظ البنك المركزي مع بلومبرج - سي آي كابيتال تطلق نسخة من المؤتمر السنوي الثالث للاستثمار في نيويورك - غدًا.. عطلة رسمية في البنوك والبورصة بمناسبة 25 يناير - ​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر راعي رسمي في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية -

حوادث

القبض على عاطل اثناء بيعة هواتف محمولة سرقها من المواطنيين باسلوب المغافلة بالجمالية

القبض على عاطل اثناء بيعة هواتف محمولة سرقها من المواطنيين باسلوب المغافلة بالجمالية
القبض على عاطل اثناء بيعة هواتف محمولة سرقها من المواطنيين باسلوب المغافلة بالجمالية
طباعة
اسم الكاتب : حنان نبيل





نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة فى القبض على عاطل اثناء بيعة هواتف محمولة سرقها من المواطنيين باسلوب المغافلة بمنطقة الجمالية .
وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الجمالية من احد أصحاب محلات الهواتف المحمولة الكائن شارع بن بطوطة ـ الدراسة  بدائرة القسم مفادها قيام احد الاشخاص  بعرض  هواتف محمولة للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية.

وانتقلت قوة أمنية من  مباحث القسم وتمكنوا من ضبطه وتبين أنه يدعى احمد على ، 36سنة، عاطل ومقيم قرية اولاد ابو اسماعيل ـ المراغة / سوهاج " دون السوابق "  وبحوزته عدد 2 هاتف محمول   " مجهولين المصدر "
بمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتهما بأسلوب " المغافلة " ،,باستدعاء المجني عليهما تعرفا على الهاتفان واتهماه بالسرقة وأضاف أنهما كان في سبيلهما للإبلاغ

و    تحرر عن ذلك  المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق وجارى تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك