Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الاستثمار توقع اتفاقا مع شركة لازارد العالمية للترويج للاستثمار فى مصر - شاهد.. مى كساب تدخل التحدى "بدون مكياج" - ننشر ابرز تصريحات محافظ البنك المركزي مع بلومبرج - سي آي كابيتال تطلق نسخة من المؤتمر السنوي الثالث للاستثمار في نيويورك - غدًا.. عطلة رسمية في البنوك والبورصة بمناسبة 25 يناير - ​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر راعي رسمي في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية -

حوادث

ضبط موظف وبحوزتة مجموعة من الشهادات الغير مصرح بتداولهم خارج السجلات المدنية بالسلام

ضبط موظف وبحوزتة مجموعة من الشهادات الغير مصرح بتداولهم خارج السجلات المدنية بالسلام
ضبط موظف وبحوزتة مجموعة من الشهادات الغير مصرح بتداولهم خارج السجلات المدنية بالسلام
طباعة
اسم الكاتب : حنان نبيل


القى رجال مباحث القاهرة القبض على موظف وبحوزتة مجموعة من الشهادات الغير مصرح بتداولهم خارج السجلات المدنية بمنطقة السلام .
وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة السلام ثان مفادها ان م ع، 38 سنة،موظف يتردد على دائرة القسم  وبحوزته مجموعة من شهادات الوفاة وقسائم الزواج والقيد العائلي خالية من البيانات والغير مصرح بتداولهم خارج السجلات المدنية بقصد ترويجها على المواطنين .

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات ،وعقب تقنين الاجراءات وبأعداد الاكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت احدها عن ضبطه  وعثر بحوزته على 50 قسيمة زواج ممهورين بخاتم شعار الجمهورية خالية البيانات،10 شهادات وفاة ممهورين بخاتم شعار الجمهورية " خالية البيانات،    4 قيد عائلي ممهورين بخاتم شعار الجمهورية " خالية البيانات.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازة  بقصد ترويجها علي عملائه مقابل مبالغ مالية ،وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ،وتولت النيابة العامة التحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك