Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غدًا.. عطلة رسمية في البنوك والبورصة بمناسبة 25 يناير - ​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر ومشاركة متميزة في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية - الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا - محافظ المركزي يكرم بنك التنمية الصناعية - معز مسعود ينشر صورة تجمعه مع شيري عادل على تويتر - العثور على جثة متسول مسن بحلوان -

رئيس وزراء اثيوبيا : السد لن يشكل اي ضرر بالنسبة لمصر

رئيس وزراء اثيوبيا : السد لن يشكل اي ضرر بالنسبة لمصر
رئيس وزراء اثيوبيا : السد لن يشكل اي ضرر بالنسبة لمصر
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

أكد هيلا ميريام ديسالين رئيس وزراء اثيوبيا التزام بلاده بالعمل مع المجموعات الفنية الخاصة بسد النهضة لتجاوز المشكلات ، وان اثيوبيا لم ولن تفكر تحت اي ظروف  في تعريض الامن المائي للمصريين للخطر.

وشدد ديسالين على ان سد النهضة لن يشكل اي ضرر لمصر او اية جهة ، قائلا: “نهر النيل سيتدفق فيما بيننا ولن نضر بلادكم باي حال”.

وأوضح رئيس الوزراء الاثيوبي ان انشاء السد سيسهم في تنمية نهر النيل برمته ولن يؤثر على مصر أو السودان ، ولن يكون مصدرا للخلاف.

وأشار الى ان مباحثاته مع الرئيس السيسي تناولت عددا من الملفات المشتركة بين البلدين ، والاتفاق على العمل معا ومواصلة التعاون بما يخدم مصلحة شعبي البلدين .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك