Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأسيوطي يعبر "كمين" الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدفين - هالة السعيد: "معدل التضخم انخفض الي 17% . - سكولز يعترف بصعوبة استمرار دي خيا مع مانشستر يونايتد - وزيرة التخطيط : تنفيذ استثمارات بقيمة 353 مليار جنيه في 6 أشهر - التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام الإنتاج الحربي اليوم - التخطيط تعلن خطة العام الجديد وارتفاع معدل النمو الي ٥.٨٪ - الإحصاء: تأسيس 18.3 ألف شركة فى خلال 2017 - وزيرة التخطيط: موظف لكل20 مواطن ...ومصر اعلى من المعدل العالمي - تغريم الناشط "دومة "10 آلاف جنيه في إهانة القضاء - ٢٨ أبريل.. الحكم في طعن إلغاء التحفظ على أموال "أبو تريكة" - نصرو الحريرى يبحثا ترتيبات عقد اللجنة العليا المصرية اللبنانية فى بيروت - اسعار الذهب اليوم وعيار يسجل 658جنيه - اسعار الذهب اليوم وعيار يسجل 658جنيه - انطلاق المؤتمر الاول "شارك تُبدع تَنطلق" بحضور السعيد والجندي بمحافظة الفيوم - أسعار العملات العربية اليوم في البنوك والريال السعودي يسجل 4.69 جنيه -

مصر

السيسي: مصر وإثيوبيا حضارتان تربطهما علاقة تاريخية

السيسي: مصر وإثيوبيا حضارتان تربطهما علاقة تاريخية
السيسي: مصر وإثيوبيا حضارتان تربطهما علاقة تاريخية
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

 رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، برئيس الوزراء الإثيوبي، والوفد المرافق له، في بلدهم الثاني مصر، مشيرا إلى أن هذه الزيارة المهمة تشهد عقد اعمال اللجنة العليا المشتركة بين البلدين التي تعقد للمرة الأولى على مستوى قيادتا البلدين.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، مع رئيس الوزراء الإثيوبي، أن الطرفين سعيا عبر الفترة الماضية لعقد هذا الحدث المهم لدفع سبل التشاور الثنائي، وذلك انطلاقا من رغبتنا الصادقة تعزيز أواصر الصداقة والأخوة التي تربط بين البلدين.

وأكد السيسي أن مصر وإثيوبيا أمتان وحضارتان افريقيتان تربطهما علاقة تاريخية ممتدة عبر السنين يجمعهما نهر النيل العظيم الذي كان ولا يزال رابطا للتكامل والتعاون ومصدرا رئيسيا للحياة لشعبي البلدين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك