Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية - الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا - محافظ المركزي يكرم بنك التنمية الصناعية - معز مسعود ينشر صورة تجمعه مع شيري عادل على تويتر - العثور على جثة متسول مسن بحلوان - فردوس عبد الحميد تكشف سبب تسميتها بالجوكر.. فيديو - وزير الأوقاف: زيادة مستوى وعي الشعب بخطورة الفكر المتطرف - القوات المسلحة تشارك في تأمين الاحتفال بذكرى 25 يناير - المالية: انخفاض حجم اقتراض أجهزة الموازنة من البنوك لـ 66.8 مليار جنيه - ساعة سويسرية جديدة بـ 350 ألف دولار أمريكي تعرف على مزاياها -

تجارة وصناعة

السعيد 100 مليون جنيه لمشروعات تطوير القرية المصرية

السعيد 100 مليون جنيه لمشروعات تطوير القرية المصرية
السعيد 100 مليون جنيه لمشروعات تطوير القرية المصرية
طباعة
اسم الكاتب : سحر عبد الغني


وافقت د. هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري على تعزيز استثمارات مشروعي تدعيم خطط التنمية بالمحافظات والمشروع القومي لتنمية وتطوير القري المصرية بمبلغ 100 مليون جنيه بخطة العام المالي 2017/2018 .
ومن خطة العام المالي الحالي 2017/2018 وافقت "السعيد" على زيادة استثمارات مشروع تدعيم خطط التنمية بالمحافظات بمبلغ 152,782 مليون جنيه وذلك لاستكمال مشروع توصيل التيار الكهربائي لعدد 26 تجمع تنموي بشمال وجنوب سيناء نظرا للعائد الاقتصادي الجيد للمشروع ، ويذكر أنه وافقت السعيد على تعزيز استثمارات مشروع التنمية المتكاملة لأهالي سيناء بنحو 408 مليون جنيه ضمن خطة العام المالي الحالي 2017/2018  وذلك لاستكمال إنشاء 17 تجمع تنموي بمحافظة شمال سيناء و 9 تجمعات تنموية بمحافظة جنوب سيناء، وذلك في أطار خطط الحكومة المصرية في تنمية سيناء .
واعتمدت وزيرة التخطيط طلب الموافقة على تعزيز استثمارات مشروع تحسين البيئة بمبلغ 10.200 مليون جنيه بمحافظة جنوب سيناء بخطة العام المالي 2017/2018، وذلك للمساهمة في شراء المعدات المطلوبة لمديرية الطرق والنقل لمواجهة أخطار السيول بالمحافظة.
وأشارت السعيد إلى أن الموافقة جاءت نظرا لما يمثله تلك المشروعات من أهمية قصوى لتنمية محافظة شمال سيناء في ظل الوضع الحالي، حيث يعتبر هذا المشروع من المشروعات القومية التي تساعد على الاستقرار والتنمية على أرض المحافظة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك