Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الزمالك يطالب كالديرون بالتمرد على الإسماعيلى - اليوم ..البورصة تربح 687 مليون جنيه بختام التعاملات - ​الاحصاء الوطني :116 ألف فدان المساحة المنزرعة بمشروع المليون ونصف فدان عام 2016/2017 - القبض على الناشط وائل عباس بتهمة التحريض ضد الدولة - ​الملا: يستعرض طرح المزايدتين العالميتين لـ27 قطاعا - مصر واسبانيا توقعان منحة بقيمة 3.2 مليون جنيه لدعم مركز الدراسات القضائية - النائب العام يحول المتهمين بحادث تصادم قطارى المناشى للمحاكمة - مدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي يقترب من النادى الأهلي - الرئيس السيسى يسقبلالأردنى الملك اليوم عبد الله الثانى - في تقرير أمام وزير المالية:ضبط 10 محاولات تهرب جمركي - التخطيط : تراجع العجز التجاري بنسبة 11% خلال العام المالي 17/2018 - "القلب الكبير" الإماراتية تساهم بـ 160 مليون جنيه لتطويرمعهد الأورام - استقرار أسعار الحديد اليوم.. و"عز" يسجل 12 ألفا و550 جنيهًا للطن - بالفيديو.. عرفات: 30 مليار جنيه تكلفة تطويرالخط الأول للمترو - "الزراعة" تعلن عن البدائل الآمنة للمبيدات بالجمعيات الزراعية -

مصر

التحالف الدولي: القوة التي سنشكلها في سوريا لتأمين الحدود العراقية السورية

التحالف الدولي: القوة التي سنشكلها في سوريا لتأمين الحدود العراقية السورية
التحالف الدولي: القوة التي سنشكلها في سوريا لتأمين الحدود العراقية السورية
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبدالعزيز

أكد التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم “داعش” الإرهابي أنه يعمل على تشكيل قوة أمنية تتمركز على طول الحدود بين العراق وسوريا، بالتعاون مع قوات سوريا الديمقراطية.

وقال المتحدث باسم التحالف الكولونيل راين ديلون في تصريح ل`”راديو سوا” الأمريكي مساء اليوم الأربعاء، إن القوة الأمنية المرتقبة ستركز على إلحاق الهزيمة النهائية بداعش وتقييد نطاق تحركاته والتضييق على تدفق المقاتلين الأجانب بين العراق وسوريا نحو تركيا وأوروبا وأماكن أخرى عبر العالم.

وقال ديلون إن الشركاء المحليين في العراق وسوريا يواصلون بناء قدراتهم وتقويتها من أجل تأمين الحدود وإعاقة حرية تحرك عناصر داعش بين البلدين.

وكان قادة عسكريون عراقيون قد اجتمعوا في العاشر من ديسمبر الماضي مع قادة من قوات سوريا الديموقراطية لبحث ملف تأمين الحدود بين العراق وسوريا.

يذكر أن التحالف الدولي قد أعلن تشكيل قوة أمنية حدودية قوامها 30 ألف في شرق سوريا بالتعاون مع سوريا الديموقراطية “لمنع عودة تنظيم داعش”.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك