Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الاستثمار توقع اتفاقا مع شركة لازارد العالمية للترويج للاستثمار فى مصر - شاهد.. مى كساب تدخل التحدى "بدون مكياج" - ننشر ابرز تصريحات محافظ البنك المركزي مع بلومبرج - سي آي كابيتال تطلق نسخة من المؤتمر السنوي الثالث للاستثمار في نيويورك - غدًا.. عطلة رسمية في البنوك والبورصة بمناسبة 25 يناير - ​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر راعي رسمي في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية -

مصر

التحالف الدولي: القوة التي سنشكلها في سوريا لتأمين الحدود العراقية السورية

التحالف الدولي: القوة التي سنشكلها في سوريا لتأمين الحدود العراقية السورية
التحالف الدولي: القوة التي سنشكلها في سوريا لتأمين الحدود العراقية السورية
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبدالعزيز

أكد التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم “داعش” الإرهابي أنه يعمل على تشكيل قوة أمنية تتمركز على طول الحدود بين العراق وسوريا، بالتعاون مع قوات سوريا الديمقراطية.

وقال المتحدث باسم التحالف الكولونيل راين ديلون في تصريح ل`”راديو سوا” الأمريكي مساء اليوم الأربعاء، إن القوة الأمنية المرتقبة ستركز على إلحاق الهزيمة النهائية بداعش وتقييد نطاق تحركاته والتضييق على تدفق المقاتلين الأجانب بين العراق وسوريا نحو تركيا وأوروبا وأماكن أخرى عبر العالم.

وقال ديلون إن الشركاء المحليين في العراق وسوريا يواصلون بناء قدراتهم وتقويتها من أجل تأمين الحدود وإعاقة حرية تحرك عناصر داعش بين البلدين.

وكان قادة عسكريون عراقيون قد اجتمعوا في العاشر من ديسمبر الماضي مع قادة من قوات سوريا الديموقراطية لبحث ملف تأمين الحدود بين العراق وسوريا.

يذكر أن التحالف الدولي قد أعلن تشكيل قوة أمنية حدودية قوامها 30 ألف في شرق سوريا بالتعاون مع سوريا الديموقراطية “لمنع عودة تنظيم داعش”.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك