Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

توك شو وستالايت

سامي عبد العزيز: كلمة السيسي تنم عن ان الحكومة لا تجيد تسويق مشروعاتها

سامي عبد العزيز: كلمة السيسي تنم عن ان الحكومة لا تجيد تسويق مشروعاتها
سامي عبد العزيز: كلمة السيسي تنم عن ان الحكومة لا تجيد تسويق مشروعاتها
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبدالعزيز

قال الدكتور سامي عبد العزيز، عميد كلية الإعلام السابق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أشار في خطابه إلى أن الحكومة لا تجيد تسويق مشروعاتها، وذلك حين قال: "فيه كتيير من اللي اتعمل من مشروعات لا شفتوه ولا تعرفوا عنه كويس".

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، تقديم معتز الدمرداش، أن هناك فجوة بما يتم تنفيذه من مشروعات وما يدركه الرأي العام، لافتًا إلى أن مؤتمر "حكاية وطن"، يجيب على كثير من أسئلة مبادرة "اسأل الرئيس".

وأضاف: "الرئيس مابيعرفش يخبي ويتحدث بتلقائية.. لغته البسيطة في خطابه غير موجهة لمن هم في القاعة ولكن للبسطاء من الشعب".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك