Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الزمالك يطالب كالديرون بالتمرد على الإسماعيلى - اليوم ..البورصة تربح 687 مليون جنيه بختام التعاملات - ​الاحصاء الوطني :116 ألف فدان المساحة المنزرعة بمشروع المليون ونصف فدان عام 2016/2017 - القبض على الناشط وائل عباس بتهمة التحريض ضد الدولة - ​الملا: يستعرض طرح المزايدتين العالميتين لـ27 قطاعا - مصر واسبانيا توقعان منحة بقيمة 3.2 مليون جنيه لدعم مركز الدراسات القضائية - النائب العام يحول المتهمين بحادث تصادم قطارى المناشى للمحاكمة - مدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي يقترب من النادى الأهلي - الرئيس السيسى يسقبلالأردنى الملك اليوم عبد الله الثانى - في تقرير أمام وزير المالية:ضبط 10 محاولات تهرب جمركي - التخطيط : تراجع العجز التجاري بنسبة 11% خلال العام المالي 17/2018 - "القلب الكبير" الإماراتية تساهم بـ 160 مليون جنيه لتطويرمعهد الأورام - استقرار أسعار الحديد اليوم.. و"عز" يسجل 12 ألفا و550 جنيهًا للطن - بالفيديو.. عرفات: 30 مليار جنيه تكلفة تطويرالخط الأول للمترو - "الزراعة" تعلن عن البدائل الآمنة للمبيدات بالجمعيات الزراعية -

مصر

الخارجية الروسية: لقاء “فانكوفر” بشأن كوريا الشمالية يعقد التسوية الكورية

الخارجية الروسية: لقاء “فانكوفر” بشأن كوريا الشمالية يعقد التسوية الكورية
الخارجية الروسية: لقاء “فانكوفر” بشأن كوريا الشمالية يعقد التسوية الكورية
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبدالعزيز

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن لقاء “فانكوفر” حول كوريا الشمالية لا يساهم في تسوية الوضع القائم حول كوريا الشمالية مشيرة إلى أن مثل هذا اللقاء يعقد الأمور أكثر.

يشار إلى أن 20 دولة اجتمعت أمس الثلاثاء في مدينة “فانكوفر” بكندا بهدف تكثيف حملة "الضغط القصوى"، على كوريا الشمالية ومكافحة إفلاتها من العقوبات المفروضة عليها.

وقال بيان للخارجية الروسية أمس الأربعاء”للأسف نضطر للإقرار بأن مثل هذه اللقاءات تؤثر على عمل صيغ عديدة مجربة ولا تساهم في تطبيع الوضع حول شبه الجزيرة الكورية بل تعقده”.

وأضاف البيان أنه خلال لقاء “فانكوفر” بشأن كوريا الشمالية لم يتم تقديم بديل للمبادرة الروسية الصينية حول التسوية الكورية, موضحا أن خارطة الطريق الروسية الصينية للتسوية الكورية تهدف إلى تسوية كافة المشاكل عبر السبل السياسية الدبلوماسية السلمية حصرا بشكل مقبول للجميع عبر الخفض المتبادل للنشاط العسكري في المنطقة وإجراء مفاوضات كورية كورية وأميركية كورية.

واعتبرت الخارجية الروسية في بيانها أن لقاء “فانكوفر” لم يطرح أي مقترحات بناءة لتسوية المشكلة الكورية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك