Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..محمد منير يتالق فى جلسة تصوير جديدة - نانسى عجرم تشارك جمهورها بصور لها من شوارع لندن - خبراء: بسبب ارتفاع أسعار الفائدة في الدول الناشئة خروج 7 مليار دولار من السوق المصرى - شاهد..حادث انقلاب قطار تايوان - أصحاب الإعلان الخامس لم يستلموا والحكومة تعلن «العاشر».. محدود الدخل «تاه» يا وزارة الإسكا - أمجد حسنين: 70 مليار جنيه تكلفة البروج ووضع حجر أساس مسجد الشيخ زايد الشهر المقبل - استشارى يوضح فوائد تناول بذور الجوافة - بيومي فؤاد يواصل تصوير في محل "حلاقة" بوسط البلد - شاهد.. أول صورة من كواليس فيلم "الممر" لأحمد عز - شيماء سيف تنشر أول تعليق لها بعد زواجها - تعاون بين بانثيون العقارية ونادي ناينث ديجري سوبركار لدعم سباق السيارات بالإمارات - عضو غرفة الصناعة بمكة: 1.5 مليار دولار صادرات مصر للمملكة خلال 2017 - رئيس تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي: الشمول المالي بات واقعًا نقطف ثماره - مقتل 9 مزارعين بعد تعرضهم لإطلاق نار من قبل مسلحين بالفلبين - طقس اليوم حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة -

مصر

الخارجية الروسية: لقاء “فانكوفر” بشأن كوريا الشمالية يعقد التسوية الكورية

الخارجية الروسية: لقاء “فانكوفر” بشأن كوريا الشمالية يعقد التسوية الكورية
الخارجية الروسية: لقاء “فانكوفر” بشأن كوريا الشمالية يعقد التسوية الكورية
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبدالعزيز

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن لقاء “فانكوفر” حول كوريا الشمالية لا يساهم في تسوية الوضع القائم حول كوريا الشمالية مشيرة إلى أن مثل هذا اللقاء يعقد الأمور أكثر.

يشار إلى أن 20 دولة اجتمعت أمس الثلاثاء في مدينة “فانكوفر” بكندا بهدف تكثيف حملة "الضغط القصوى"، على كوريا الشمالية ومكافحة إفلاتها من العقوبات المفروضة عليها.

وقال بيان للخارجية الروسية أمس الأربعاء”للأسف نضطر للإقرار بأن مثل هذه اللقاءات تؤثر على عمل صيغ عديدة مجربة ولا تساهم في تطبيع الوضع حول شبه الجزيرة الكورية بل تعقده”.

وأضاف البيان أنه خلال لقاء “فانكوفر” بشأن كوريا الشمالية لم يتم تقديم بديل للمبادرة الروسية الصينية حول التسوية الكورية, موضحا أن خارطة الطريق الروسية الصينية للتسوية الكورية تهدف إلى تسوية كافة المشاكل عبر السبل السياسية الدبلوماسية السلمية حصرا بشكل مقبول للجميع عبر الخفض المتبادل للنشاط العسكري في المنطقة وإجراء مفاوضات كورية كورية وأميركية كورية.

واعتبرت الخارجية الروسية في بيانها أن لقاء “فانكوفر” لم يطرح أي مقترحات بناءة لتسوية المشكلة الكورية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك