Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
كوبر: التعادل أمام الكويت أفضل من الخسارة - المنتخب يتعادل مع الكويت استعدادا لمونديال روسيا - الاهلي يحسم الجهاز المعاون للمدرب الأجنبي الْيَوْمَ - الاهلي يحسم الجهاز المعاون للمدرب الأجنبي الْيَوْمَ - الكويت تحتفل بتأهل مصر لكأس العالم - وزير الأوقاف: واجبنا الديني والقومي دعم القوات المسلحة لحماية الوطن - إحباط محاولة سرقة السور الحديدى بحرم قلعة صلاح الدين - أبو الغيط يدين التفجير الإرهابي في فى ليبيا - وزير الدفاع الأمريكى: قمة ترامب وكيم لا تزال معلقة - 50 قتيلا فى غرق مركب في الكونغو الديموقراطية - السبت.. تكاثر للسحب وسقوط أمطار والعظمى بالقاهرة 35 درجة - مفتى الديار المصرية يهنيء الرئيس السيسي فى ذكرى انتصار العاشر من رمضان - الاتحاد الاوروبي يحمل روسيا المسئولية حيال اسقاط الطائرة الماليزية - وزير النقل: القوس الشمالي للطريق الدائري مطابق لمواصفات الجودة العالمية - الشيخ خالد الجندي: "محمد صلاح" عمل اللى معملهوش المشايخ -

حوادث

تجديد حبس محافظ المنوفية و آخرين بتهمة الرشوة 15 يوما

تجديد حبس محافظ المنوفية  و آخرين بتهمة الرشوة 15 يوما
تجديد حبس محافظ المنوفية و آخرين بتهمة الرشوة 15 يوما
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

 
 
جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمود حمدى   حبس هشام عبد الباسط محافظ المنوفية وأحمد سعيد أحمد مبارك، مهندس ميكانيكي وعاصم أحمد فتحى رجل أعمال 15 يوما على ذمة التحقيقات.
 
أمر النائب العام، المستشار نبيل صادق، بحبس هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، ورجلي أعمال آخرين، لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم بمعرفة نيابة أمن الدولة العليا، لاتهامهم في قضية رشوة.
 
كانت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة، باشرت تحقيقاتها مع المتهمين وتم تشكيل فريق تحقيق من أعضاء النيابة برئاسة المستشار محمد وجيه المحامي العام الأول بنيابة أمن الدولة العليا لمباشرة التحقيق مع المتهمين الثلاثة.
 
وأسندت النيابة إلى المحافظ المتهم الاتهام بارتكاب جريمة طلب وتقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة لأداء عمل من أعمال الوظيفة العمومية التي يشغلها، كما أسندت النيابة إلى رجلي الأعمال المتهمين تهمة تقديم رشوة لموظف عمومي لأداء عمل من أعمال وظيفته.
 
كانت هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض على محافظ المنوفية ورجلي الأعمال المتهمين، بعدما كشفت التحريات تورطهم في وقائع رشوة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك