Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأرصاد الجوية تحذر من سقوط أمطار غزيرة غدًا - الوزراء: قرارا بتحديد رسوم قيد الأوراق والأدوات المالية بالبورصة - الأعلى للإعلام: مهلة للمواقع الإلكترونية لتوفيق أوضاعها تصل لـ 6 أشهر - محمدو بوهاري : قوات الشرطة في شوارع الولاية لاستعادة النظام مجددا - السينابون شوكولاتة بشكل وطعم جديد - شاهد..تعليق نارى من مايا شيحة لمنتقدين شقيقتها حلا - شاهد..محمد منير يتالق فى جلسة تصوير جديدة - نانسى عجرم تشارك جمهورها بصور لها من شوارع لندن - خبراء: بسبب ارتفاع أسعار الفائدة في الدول الناشئة خروج 7 مليار دولار من السوق المصرى - شاهد..حادث انقلاب قطار تايوان - أصحاب الإعلان الخامس لم يستلموا والحكومة تعلن «العاشر».. محدود الدخل «تاه» يا وزارة الإسكا - أمجد حسنين: 70 مليار جنيه تكلفة البروج ووضع حجر أساس مسجد الشيخ زايد الشهر المقبل - استشارى يوضح فوائد تناول بذور الجوافة - بيومي فؤاد يواصل تصوير في محل "حلاقة" بوسط البلد - شاهد.. أول صورة من كواليس فيلم "الممر" لأحمد عز -

سوق المال

الجارحي ..يشيد بدور صناديق الاستثمار في زيادة التدفقات لمصر

الجارحي ..يشيد بدور صناديق الاستثمار في زيادة التدفقات لمصر
الجارحي ..يشيد بدور صناديق الاستثمار في زيادة التدفقات لمصر
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

استعرض عمرو الجارحي وزير المالية، التطورات الإيجابية التي شهدها الاقتصاد المصري خلال الفترة الماضية بفعل برنامج الإصلاح الاقتصادي والنمو المستدام الجاري تنفيذه.

كما أشاد عمرو الجارحي، بالدور الذي تقوم به صناديق الاستثمار في زيادة التدفقات الاستثمارية لمصر، سواء المباشرة أو غير المباشرة، مؤكدًا تطلع مصر لجذب المزيد من الاستثمارات في شتى المجالات.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، وفد ضم ممثلين عن 26 صندوقًا إقليميًا وعالميًا للاستثمار، الذين يزورون مصر بناءً على دعوة من المجموعة المالية "هيرميس" للتعرف على مستجدات المشهد الاقتصادي والفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق المصرية.

وحضر اللقاء محافظ البنك المركزي، ووزراء الاستثمار والتعاون الدولي، والتجارة والصناعة، والمالية، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وقطاع الأعمال العام.  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك