Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أرباح عتاقة تقفز لـ 153 مليون جنيه خلال 6 أشهر - الاستثمار والاتصالات توقعان بروتوكول تعاون لتعزيز مركز مصر الإقليمي في ريادة الأعمال - البترول: 139.2 مليون دولار لحفر 15 بئرا جديدا بالبحر المتوسط والصحراء الغربية - انطلاق فعاليات البث المباشر لمنتدى "غروندفوس" الأربعاء المقبل - الخارجية: مصر تدين التفجير الإرهابي في غرب العاصمة الأردنية عمان - متاجر غلوريا جينز كوفيز تعتزم إطلاق فرع جديد بنهاية 2018 - جمارك السلوم تضبط تهريب 156 كيلو من المشغولات الفضية - وصول الأمين العام لمنظمة التعاون الاسلامي الى القاهرة - ليفربول يتقدم ببلاغ ضد محمد صلاح - حسام فريد مستشاراً لوزير التجاره والصناعه للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر - النجمة يفرض التعادل السلبي على الأهلي بالبطولة العربية - بالفيديو.. سفير فلسطين بالقاهرة يهاجم قانون إعتبار إسرائيل دولة يهودية - بالفيديو.. سفير فلسطين بالقاهرة يفجر مفاجأة عن التقارب المصري مع حماس بسبب المصالحة - البحوث الإسلامية تعيب على قانون سجن الشاب المتزوج عرفيا - شاهد.. البحوث الفلكية تكشف أسباب سقوط الشهب على مصر وتحذر -

سوق المال

الجارحي ..يشيد بدور صناديق الاستثمار في زيادة التدفقات لمصر

الجارحي ..يشيد بدور صناديق الاستثمار في زيادة التدفقات لمصر
الجارحي ..يشيد بدور صناديق الاستثمار في زيادة التدفقات لمصر
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

استعرض عمرو الجارحي وزير المالية، التطورات الإيجابية التي شهدها الاقتصاد المصري خلال الفترة الماضية بفعل برنامج الإصلاح الاقتصادي والنمو المستدام الجاري تنفيذه.

كما أشاد عمرو الجارحي، بالدور الذي تقوم به صناديق الاستثمار في زيادة التدفقات الاستثمارية لمصر، سواء المباشرة أو غير المباشرة، مؤكدًا تطلع مصر لجذب المزيد من الاستثمارات في شتى المجالات.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، وفد ضم ممثلين عن 26 صندوقًا إقليميًا وعالميًا للاستثمار، الذين يزورون مصر بناءً على دعوة من المجموعة المالية "هيرميس" للتعرف على مستجدات المشهد الاقتصادي والفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق المصرية.

وحضر اللقاء محافظ البنك المركزي، ووزراء الاستثمار والتعاون الدولي، والتجارة والصناعة، والمالية، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وقطاع الأعمال العام.  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك