Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
داليا البحيري تنشرصور لها خلال قضاء اجازتها - الجزائر تصدر قرار بمنع ارتداء النقاب نهائيا - شاهد أول تعليق لفارس كرم بعد رحيل والده - شاهد..مفاجأة حول اختفاء جمال خاشقجي - بالفيديو..دنيا بطمة تبكى على الهواء لهذا السبب - بالفيديو..دنيا بطمة تبكى على الهواء لهذا السبب - تعرفى على طريقة عمل ساموسا هندي - بيتزا الخلاط بطريقة سهلة - شاهد..إطلالات ميجان ميركل فى شهور الحمل الأولى - بلومبرج : بنك مصر من الافضل في ترتيب القروض المشتركة في أفريقيا و الشرق الأوسط - فيلم" Venom "يحقق إيراداته400 مليون دولار في 13 يوما - شاهد..لقاء الخميسى بإطلالة مختلفة ببنطلون اسود خطف أنظار الجميع - ترخيص مجاني لمدة ثلاث سنوات عند شراء سنترا - حلا شيحة تشارك جمهورها مجموعة من الصور لها برفقة عائلتها - جراند بلازا تنفذ مشروع سكني باستثمارات 4.7 مليار جنيه -

حوادث

النائب العام يأمر بحبس محافظ المنوفية ورجلي أعمال لمدة 4 أيام احتياطيا في قضية رشوة

النائب العام يأمر بحبس محافظ المنوفية ورجلي أعمال لمدة 4 أيام احتياطيا في قضية رشوة
النائب العام يأمر بحبس محافظ المنوفية ورجلي أعمال لمدة 4 أيام احتياطيا في قضية رشوة
طباعة
اسم الكاتب : نجلاء رفاعي

 أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، ظهر اليوم، بحبس هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، ورجلي أعمال آخرين، لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم بمعرفة نيابة أمن الدولة العليا، لاتهامهم في قضية رشوة.
 
 وكانت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة، قد باشرت تحقيقاتها مع المتهمين، اعتبارا من ظهر أمس "الإثنين" وحتى ظهر اليوم "الثلاثاء" في جلسة تحقيق متصلة.. حيث تم تشكيل فريق تحقيق من أعضاء النيابة برئاسة المستشار محمد وجيه المحامي العام الأول بنيابة أمن الدولة العليا لمباشرة التحقيق مع المتهمين الثلاثة.
 
 وأسندت النيابة إلى المحافظ المتهم الاتهام بارتكاب جريمة طلب وتقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة لأداء عمل من أعمال الوظيفة العمومية التي يشغلها.. كما أسندت النيابة إلى رجلي الأعمال المتهمين تهمة تقديم رشوة لموظف عمومي لأداء عمل من أعمال وظيفته.
 
 وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد ألقت القبض على محافظ المنوفية ورجلي الأعمال المتهمين، بعدما كشفت التحريات تورطهم في وقائع رشوة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك