Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غداً انطلاق فعاليات المؤتمر الإقليمي "التعليم في الوطن العربي في الألفية الثالثة " - "الحب زى الوتر" مفاجأة نانسى عجرم فى الفلانتين - ابرز المواجهات الكروية اليوم الجمعة والقنوات الناقلة - تفاصيل الأحوال الجوية خلال الـ48 ساعة - تعرف على أسعار الفاكهة والخضراوات اليوم - ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة - التخطيط: الصعيد يمتلك مقومات التنمية والقضاء على الفقر - أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الجمعة - تراجع اسعار الدولار 35 قرش فى البنوك المصرية - طرح 2184 وحدة للإسكان الفاخر بالقاهرة الجديدة وزايد - الحكومة تعلن وظائف جديدة في 6 وزارات - غدا ..وزير المالية ببورسعيد لمتابعة منظومة التأمين الصحي الشامل - المالية تنتهى من إعداد مشروع قانون الإجراءات الضريبية الموحد - نقل شعائر صلاة الجمعة من الفتاح العليم - اسعار الاسماك .. اليوم الجمعة -

عالم

الإعدام لقاتل برلماني مغربي في الدار البيضاء

الإعدام لقاتل برلماني مغربي في الدار البيضاء
الإعدام لقاتل برلماني مغربي في الدار البيضاء
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

قضت محكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء المغربية،  بإدانة شخص متهم بجريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والحكم عليه بالإعدام.
وشهر مارس من 2017، قتل  البرلماني عبد اللطيف مرداس، العضو بحزب الاتحاد الدستوري (35 عاما) بالرصاص أمام منزله في الدار البيضاء.
ووفق ما ذكره موقع "هسبريس" المغربي، فإن الحكم صدر بعد مداولة طويلة بين أعضاء هيئة الحكم استمرت أكثر من 3 ساعات.
وهشام مشتاري هو المتهم الرئيس في قضية مقتل مرداس.
كما أصدرت المحكمة حكما بالسجن المؤبد في حق عشيقة الضحية (وفاء)، و30 سنة في حق حمزة مقبول ابن شقيقة المتهم الرئيس، و20 سنة في حق "العرافة" رقية شهبون، صديقة وفاء.
وكانت السلطات المغربية قالت إن قتل مرداس كانت "جريمة جنس ومال وانتقام"، ولا صلة لها بالسياسة والإرهاب.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك