Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير: اتجاه السوق هابط على المدى القصير وتغير النظرة الفنيه مرهون بارتفاع احجام التداول - تباين مؤشرات البورصة خلال أسبوع والمكاسب 2.8مليار جنيه - البورصة الأمريكية تستعيد جزء من عافيتها بعد تصريحات ترامب المتفائلة - بالصور.. سقوط اخطر عنصر أجرامى بترسانة أسلحة وذخائر بقليوب - حريق هائل بسيارة جيب بشارع الثورة بمصر الجديدة - اخر كلام .. نصف مليون مصري معتمر في السعودية - بالفيديو.. ليلى غفران : محمد رمضان استغل مقتل ابنتي وبنى نجوميته على حسابها..وأنا أفضل مطر - بلومبرج: تثبيت سعر الفائدة في مصر لبعد فصل الصيف - دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر - "الليثي" يكشف مفاجأة غريبة عن مسلسل "رأفت الهجان" - شاهد .. دموع رئيسة وزراء بريطانيا بعد الاستقالة - عالم فيزياء غامض وراء انتقال صلاح من روما لليفربول - الجارديان تكشف تفاصيل جريمة غريبة في فرنسا .. مسنة تقتل تسعينية - الولايات المتحدة تثأر من "مغتصب الإعلانات" بعد 35 عامًا - بالفيديو.. رجل باكستاني يبيع ممتلكاته لشراء النسخ النادرة من المصحف -

عالم

الإعدام لقاتل برلماني مغربي في الدار البيضاء

الإعدام لقاتل برلماني مغربي في الدار البيضاء
الإعدام لقاتل برلماني مغربي في الدار البيضاء
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

قضت محكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء المغربية،  بإدانة شخص متهم بجريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والحكم عليه بالإعدام.
وشهر مارس من 2017، قتل  البرلماني عبد اللطيف مرداس، العضو بحزب الاتحاد الدستوري (35 عاما) بالرصاص أمام منزله في الدار البيضاء.
ووفق ما ذكره موقع "هسبريس" المغربي، فإن الحكم صدر بعد مداولة طويلة بين أعضاء هيئة الحكم استمرت أكثر من 3 ساعات.
وهشام مشتاري هو المتهم الرئيس في قضية مقتل مرداس.
كما أصدرت المحكمة حكما بالسجن المؤبد في حق عشيقة الضحية (وفاء)، و30 سنة في حق حمزة مقبول ابن شقيقة المتهم الرئيس، و20 سنة في حق "العرافة" رقية شهبون، صديقة وفاء.
وكانت السلطات المغربية قالت إن قتل مرداس كانت "جريمة جنس ومال وانتقام"، ولا صلة لها بالسياسة والإرهاب.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك