Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غدًا.. عطلة رسمية في البنوك والبورصة بمناسبة 25 يناير - ​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر ومشاركة متميزة في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية - الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا - محافظ المركزي يكرم بنك التنمية الصناعية - معز مسعود ينشر صورة تجمعه مع شيري عادل على تويتر - العثور على جثة متسول مسن بحلوان -

توك شو وستالايت

شاهد..الغيطي :" زوجة محافظ المنوفية الأولي هي الضحية الأكبر"

شاهد..الغيطي :
شاهد..الغيطي :" زوجة محافظ المنوفية الأولي هي الضحية الأكبر"
طباعة
اسم الكاتب : نادية هاني

أكد الإعلامي محمد الغيطي ، أن الزوجة الثانية لهشام عبدالباسط محافظ المنوفية الذي تم القبض عليه في قضية رشوة ، كانت قد أعطت المعلومات اللازمة لهيئة الرقابة الغدارية منذ 4 أشهر.
وأضاف " الغيطي " من خلال برنامج " صح النوم " المعروض علي فضائية " LTC" ، ان الزوجة الاولي للمحافظ هي بمثابة الضحية الكبري من وجهة نظره .
وقال " الغيطي " ، :" كل واحد بيتكلم انه محارب الفساد ويبقي هو غرقان في ام الفساد ، وكذا مرة كان بيتكلم انه من أكبر محاربي الفساد".
شاهد الفيديو..
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك