Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
عون يطالب ميركل بدعم بلاده في أزمة النزوح السوري - وزير الأوقاف: قضية العدل ليست مسئولية ولي الأمر وحده انما هى مسؤولية الجميع - والي تستعرض برنامج الاصلاح والحماية الاجتماعية في مصر - ارتفاع جماعي بمؤشرات البورصة 6.8 مليار جنيه خلال 3 جلسات - ترامب يهدد بفرض رسوم 20% على السيارات المستوردة من الاتحاد الأوروبى - خارجية النواب: الإنسحاب الأمريكى من مجلس حقوق الإنسان تحيز لإسرائيل - المالكي: حققنا تقدماً عسكرياً بصعدة اليمنية - وزير الري يلقي كلمته اثناء انعقاد المجموعة 77 والصين بالمؤتمر الدولي للمياه - دى ميستورا يعقد اجتماعاً بجنيف لتشكيل الدستورية السورية - البرتغال: طرح إعادة توطين 400 لاجئ مقيم فى مصر خلال العام المقبل - الأوقاف: ملف الهيئة أحد أهم أولوياتي - سعفان: الامارات تمد إقامة الأرامل والمطلقات وأبنائهن بالإمارات - الأحد.. بدء تسليم قطع أراضى القرعة بمنطقة الشريط المميز بسوهاج الجديدة - رئيس القابضة للمياه : 18 مليون جنيه تكلفة توصيل مياه الشرب للمناطق المحرومة بسوهاج - مباحثات بين الصناعة وقطاع الاعمال لتطوير الشركات الصناعية -

تجارة وصناعة

موانئ دبي العالمية-السخنة تستقبل أكبر سفينة حاويات للمرة الأولى

موانئ دبي العالمية-السخنة تستقبل أكبر سفينة حاويات للمرة الأولى
موانئ دبي العالمية-السخنة تستقبل أكبر سفينة حاويات للمرة الأولى
طباعة
اسم الكاتب : صفاء ارناؤوط


 استقبلت موانئ دبي العالمية-السخنة، التابعة لموانئ دبي العالمية، المحفز الرائد للتجارة العالمية، مؤخراً أكبر سفينة حاويات على الإطلاق تصل للميناء في أولى رحلاتها المنتظمة والتي من المتوقع أن تقوم بها خلال الفترة القادمة. تبلغ الحمولة القصوى لسفينة الحاويات التي تمتلكها شركة باسيفيك إنترناشيونال لاينز (PIL) 12,000 حاوية نمطية، وتمثل واحدة من ثلاث سفن حاويات بنفس الحجم تضيفها PIL إلى خدماتها الأسبوعية لموانئ دبي العالمية-السخنة والتي تتضمن إجمالي سبعة سفن. جدير بالذكر أن شركة PIL هي المشغل لخدمات تشغيل المحطات الفرعية من الشرق الأقصى لموانئ البحر الأحمر.
 
وتعليقاً على وصول هذه الحاوية، قال أجاي سينج، المدير التنفيذي لموانئ دبي العالمية السخنة: "تفخر موانئ دبي العالمية-السخنة باستقبال أكبر حاوية تصل للميناء منذ تأسيسه، الأمر الذي يؤكد قدرات الميناء الضخمة في مناولة الحاويات على اختلاف أحجامها وذلك بالاستعانة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الخدمات اللوجستية والتي تعد من الخدمات الرئيسية التي نوفرها لتيسير حركة التجارة العالمية. إن وصول هذه الحاوية يعكس أيضاً تنامي حركة التجارة وتعافيها. وبهذه المناسبة نؤكد على التزامنا بتحفير النشاط التجاري من خلال توظيف خبراتنا العالمية المتراكمة وتطبيق أفضل الممارسات، كما نتطلع لاستقبال المزيد من سفن الحاويات في المستقبل دعماً لحركة التجارة العالمية خاصة على الطرق البحرية التي تقوم موانئ دبي العالمية بخدمتها".
 
وخلال حفل الترحيب الذي أقامته موانئ دبي العالمية-السخنة بمناسبة وصول سفينة الحاويات وطاقمها، قام الكابتن أشرف المُغني، مدير عام ميناء السخنة، و عمرو حامد، المدير التجاري لمحطة الحاويات بموانئ دبي العالمية-السخنة، بإهداء لوحة تذكارية لوفد شركة PIL مصر والذي ضم عمرو يكن، العضو المنتدب، ويوهان شرور، المدير العام، وأحمد مصطفى، مدير العمليات وإبراهيم أبو السعود، مدير فرع الشركة في ميناء السخنة، وحاتم القاضي، مدير العمليات البحرية بالشركة. حضر الحفل أيضاً عدد من المديرين وأعضاء فريق العمليات بشركة موانئ دبي العالمية-السخنة.
 
تُعد موانئ دبي العالمية-السخنة جزءا من شبكة موانئ دبي العالمية التي تضم حاليا 78 محطة بحرية وبرية في 40 دولة عبر القارات الست. تقع مواني دبي العالمية-السخنة في قلب الطريق التجاري الحيوي بين الشرق والغرب أسفل المدخل الجنوبي لقناة السويس، كما تتميز بموقعها الاستراتيجي لمناولة البضائع التي تمر عبر واحدة من أكثر الممرات المائية التجارية ازدحاما في العالم. وباعتبارها جزءا من شركة عالمية تتمتع بحضور بارز في كلٍّ من الأسواق الناشئة ذات معدلات النمو المرتفعة والأسواق المتطورة على حد سواء، تلتزم مواني دبي العالمية السخنة بتوفير خدمات متميزة للعملاء من خلال نهج متكامل لإدارة الموانئ، بالإضافة إلى التكنولوجيا المتطورة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.dpworld.com  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك