Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​البترول: 1.5 مليار قدم مكعب إجمالي الإنتاج المضاف من الغاز منذ 2017 - ​3 مليار جنيه تكلفة مشروعات الجهاز المركزى للتعمير - تونس في اختبار صعب أمام إنجلترا بمونديال روسيا - رمضان صبحي: لم نقصر أمام أوروجواي.. وسنفور على روسيا - تعرف علي الأسعار الجديدة لرحلات «كريم» بعد زيادتها - كوبر يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام روسيا اليوم - بالفيديو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسوق و الطماطم بـ4 جنيهات - الفنانة "لطيفة" تؤدي مناسك العمرة - تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم - انخفاض اسعار النفط مع تهديد الصين بفرض رسوم على الخام - تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين - تعرف على أسعار العملات اليوم18-6-2018 - اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري قبل مواجهة روسيا - مصرع مختل عقليا إثر نشوب حريق فى منزله بطما سوهاج - مهاب مميش: عبور 591 سفينة قناة السويس بحمولة 39 مليون طن -

حوادث

سقوط عامل ونجلة لاتهامهم باشعال النار فى عشة ملك شقيقة بالساحل

سقوط عامل ونجلة لاتهامهم باشعال النار فى عشة ملك شقيقة  بالساحل
سقوط عامل ونجلة لاتهامهم باشعال النار فى عشة ملك شقيقة بالساحل
طباعة
اسم الكاتب : حنان نبيل


تمكنت الاجهزة الامنية بالقاهرة من القبض على عامل ونجلة لاتهامهم باشعال النار فى عشة ملك شقيقة بسبب خلافات بينهم بمنطقة الساحل .
تلقىى قسم شرطة الساحل بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق اعلي سطح عقار ب شارع أبو العلا يونس من شارع جسر البحر،وبالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق بعشه خشبية بها بعض المخلفات القديمة بالطابق الأخير من ذات العقار  وتم التقابل مع المبلغ زكريا أ، 50 سنة ،عامل بمحل أقمشة وتبين احتراق العشة بالكامل  وتم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية ، ولا توجد إصابات أو وفيات.
 
وبسؤال المبلغ  اتهم كلا من    شقيقة حسين أ، 52 سنة،عامل بمحل أقمشة ونجلة إبراهيم حسين ،ن 29 سنة ،عامل بمحل أقمشة
لوجود خلافات فيما بينهم علي تقسيم أرباح التجارة وسابقة تهديد المتهم الثاني له بحرق العقار،وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو في حقهما وراء ارتكابها.
 
وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأقر المتهم الثاني بإضرام النيران بالمخلفات المتواجدة بمكان الواقعة بالاتفاق مع والده وتحرر عن ذلك المحضراللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك