Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وصول البابا تواضروس الى كنيسة السيدة العذراء لعقد اجتماعه الأسبوعي - فرنسا : الشعلة الأولى فى بداية الحرب مع روسيا - خالد الغندور ينشر تعليق على قرار اتحاد الكرة الأفريقي - رقابة الإدارية تضبط شبكة دولية للاتجار بالبشر و الدعارة وترويج المخدرات - أستاذ الإقتصاد السياسي : توقعت انخفاض الدين العام الإجمالي لمصر ..فيديو - شاهد.. كريم العراقى اثناء تواجده فى المستشفى .. وزيارة القيصر له - ايتن عامر تكشف سر غيابها من خلال صورة - هيئة تنمية الصادرات توقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الاسلامية لتمويل التجارة - وزير الاتصالات يلتقي وفد شركة ZTE الصينية لبحث آليات التعاون المشترك - طريفة وعجيبة .. قوانين مضحكة تتبناها بعض الدول.. تعرَّف عليها - جراند بلازا لاميرادا تسوق مشروعين في القاهرة الجديدة والمستقبل بمعرض ثقة بـالشارقة - بالصور.. "شاطئ الفشار" أروع سواحل جزر الكناري الإسبانية في الشتاء - "الإسكان": استكمال طرق الإسكان الاجتماعى بمدينة أخميم - جهاز مدينة العاشر من رمضان يحصل على شهادة الأيزو 45001 فى السلامة والصحة المهنية - أبوقير للأسمدة: مشروع الميثانول ما زال تحت الدراسة -

عالم

مفاوضات الوليد بن طلال على تسوية محتملة مع السلطات السعودية

مفاوضات الوليد بن طلال على تسوية محتملة مع السلطات السعودية
مفاوضات الوليد بن طلال على تسوية محتملة مع السلطات السعودية
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

أفادت وكالة "رويترز" بأن الأمير السعودي المحتجز الوليد بن طلال يتفاوض على تسوية محتملة مع سلطات البلاد لكنه لم يتم التوصل إلى اتفاق لحد الآن.
ونقلت الوكالة عن مسؤول سعودي رفيع المستوى قوله إن الأمير المحتجز قبل نحو شهرين بتهمة الفساد اقترح دفع مبلغ للحكومة مقابل الإفراج عنه، لكن هذا المبلغ أقل مما تطلبه السلطات ولم يوافق عليه النائب العام السعودي لحد الآن.
وأكد مصدر سعودي مطلع ثان للوكالة أن الأمير الذي تقدَّر ثروته بنحو 17 مليار دولار، حسب مجلة "فوربس"، اقترح "تبرعا" لصالح الحكومة وأشار إلى أنه يتخذ هذا القرار طوعا لتفادي أي أحاديث عن مخالفات بحقه، لكن السلطات رفضت هذه المبادرة.
تجدر الإشارة إلى أن الأمير الوليد بن طلال احتجز في أوائل نوفمبر/تشرين الثاني المنصرم مع نحو مائتين من الأمراء والمسؤولين ورجال الأعمال، في إطار حملة مكافحة الفساد التي يقودها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
وأفادت وسائل الإعلام أن العشرات من هؤلاء الموقوفين أفرج عنهم بعد التوصل إلى اتفاق تسوية مع سلطات المملكة يقضي بتسليمهم جزءا من أصولهم إلى الحكومة.
وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال"أن سلطات المملكة تطالب الأمير الوليد بن طلال بدفع 6 مليارات دولار مقابل الإفراج عنه، لكنه كان يرفض التسوية حتى الآونة الأخيرة، حسب تقارير إعلامية
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك