Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
زوجة الحضري تكشف عن وعد كوبر للسد العالي - ​البترول: 1.5 مليار قدم مكعب إجمالي الإنتاج المضاف من الغاز منذ 2017 - ​3 مليار جنيه تكلفة مشروعات الجهاز المركزى للتعمير - تونس في اختبار صعب أمام إنجلترا بمونديال روسيا - رمضان صبحي: لم نقصر أمام أوروجواي.. وسنفور على روسيا - تعرف علي الأسعار الجديدة لرحلات «كريم» بعد زيادتها - كوبر يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام روسيا اليوم - بالفيديو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسوق و الطماطم بـ4 جنيهات - الفنانة "لطيفة" تؤدي مناسك العمرة - تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم - انخفاض اسعار النفط مع تهديد الصين بفرض رسوم على الخام - تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين - تعرف على أسعار العملات اليوم18-6-2018 - اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري قبل مواجهة روسيا - مصرع مختل عقليا إثر نشوب حريق فى منزله بطما سوهاج -

رياضة

الأهلي يقترب من حسم صفقة سوبر خلال أيام

الأهلي يقترب من حسم صفقة سوبر خلال أيام
الأهلي يقترب من حسم صفقة سوبر خلال أيام
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

قال أحمد أيوب، المدرب العام للأهلى، إن مروان محسن، مهاجم الفريق، قريب من المشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة، موضحاً فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أن "مروان قريب من وجاهز وسيكون موجوداً فى الملعب خلال الفترة المقبلة".
 
وأضاف أيوب، "مروان حصل على الفرصة فى مباراة أتليتكو مدريد الإسبانى الودية لدقائق ودخل قائمة مباراتى الزمالك والسوبر، واللاعب قريب من المشاركة".
 
وتحدث مدرب الأهلي عن الصفقة السوبر، قائلاً، بالفعل هناك صفقة سوبر وقوية سيبرمها النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكداً أن الأهلى يُجهّز  للصفقة حالياً ونرتب كافة الأمور وسيكون إضافة قوية للنادى الأهلى فى الفترة المقبلة".
 
ووجه مدرب الأهلى نصيحة لصالح جمعة لاعب الفريق وطالبه بالتركيز بشكل أكبر فى الفترة الحالية للحصول على فرصة المشاركة فى المباريات، مؤكداً أن صالح لاعب جيد ولديه إمكانيات رائعة، لكن عليه التدرب بشكل جدى أكبر".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك