Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أستاذ الإقتصاد السياسي : توقعت انخفاض الدين العام الإجمالي لمصر ..فيديو - شاهد.. كريم العراقى اثناء تواجده فى المستشفى .. وزيارة القيصر له - ايتن عامر تكشف سر غيابها من خلال صورة - هيئة تنمية الصادرات توقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الاسلامية لتمويل التجارة - وزير الاتصالات يلتقي وفد شركة ZTE الصينية لبحث آليات التعاون المشترك - طريفة وعجيبة .. قوانين مضحكة تتبناها بعض الدول.. تعرَّف عليها - جراند بلازا لاميرادا تسوق مشروعين في القاهرة الجديدة والمستقبل بمعرض ثقة بـالشارقة - بالصور.. "شاطئ الفشار" أروع سواحل جزر الكناري الإسبانية في الشتاء - "الإسكان": استكمال طرق الإسكان الاجتماعى بمدينة أخميم - جهاز مدينة العاشر من رمضان يحصل على شهادة الأيزو 45001 فى السلامة والصحة المهنية - أبوقير للأسمدة: مشروع الميثانول ما زال تحت الدراسة - صعود جماعى بمؤشرات البورصة بدعم مشتريات محلية وأجنبية - مساهمو ليفت سلاب مصر يقرون تخفيض رأس المال - العربية للاستثمارات تؤكد عدم تلقيها عروض استحواذ على "يو.اي فاينانس" - السويدي إلكتريك توقع اتفاقية قرض مع البنك الأفريقى بـ500مليون دولار -

تجارة وصناعة

"الزراعة" تبدأ استخدام أختام اللحوم الجديدة في 476 مجزرًا على مستوى الجمهورية

"الزراعة" تبدأ استخدام أختام اللحوم الجديدة في 476 مجزرًا على مستوى الجمهورية
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

تبدأ وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي تفعيل استخدام أختام اللحوم الجديدة، اليوم الأحد، في ٤٧٦ مجزرًا على مستوى الجمهورية حيث صنعت مصلحة سك العملة أكثر من ٣٢٠٠ ختم دائري مكود بعدة رموز وأرقام سرية.

وكانت الوزارة أجلت تطبيق منظومة الأختام عدة أشهر إلى حين انتهاء مصلحة سك العملة من تنفيذ كل الأختام، وكانت دمياط آخر محافظة صنعت لها الأختام في شهر نوفمبر الماضي.

وبدأت المصلحة العام الماضي في تعريف أطباء التفتيش على اللحوم بشكل الختم الجديد، ودلالات الأكواد والرموز المدونة عليه، وكيفية استخدامه بالطريقة المثلى.

ويحصل الطبيب على أفضل نتيجة بوضوح من خلال رموز الختم عند ترك الذبيحة تجف لدقائق بعد السلخ والتنظيف منعًا للتلاعب في أنواع اللحوم، حيث كانت الأختام القديمة متهالكة وتتسبب في طمس البيانات واستخدام كمية كبيرة من المادة الحمراء، وهو ما كان يصعب معه التفرقة بين لحوم الحيوانات الكبيرة والصغيرة في السن.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك