Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبراء : الفقر المائي في مصر بلغ 650 متر مكعب للفرد في السنة - الكاف يصدم الزمالك قبل مواجهة القطن التشادي - الدكتور فاروق الباز يؤكد على أهمية مشروع ممر التنمية من الناحية الاقتصادية والاجتماعية - خبير :توقعات باتجاه المؤشر الرئيسى نحو ١٢٧٠٠ نقطة خلال الأسبوع المقبل - كارول سماحة تنشر صورة برفقة ماجدة الرومي لتهنئتها بعيد ميلادها - بالفيديو..كليب جديد لأحمد سعد " يا تمر حنة " - رسميا.. مصر تطلب استضافة أمم إفريقيا 2019 بدلا من المغرب - أزمة جديدة قبل مواجهة الزمالك والقطن التشادي - درس خصوصي من جروس للاعبي الزمالك قبل مواجهة القطن - حريق بمصنع للصناعات الغذائية ..اليكم أسماء المصابين - تعرف على قصة الرديو السبب فى انقاص 705 ركاب سفينة تيتانيك - بالصور .. رئيس الوزراء التونسي : سعيد بزيارة خادم الحرمين الشريفين - حسن الرداد يوضح حقيقة انفصاله عن ايمى فى "أنا وبنتى" - أنطونيو غوتيريتش: توصلنا إلى اتفاق خاص لتسهيل الأمور باليمن - بالفيديو..وزير الاتصالات : الوزارة تطلق مُبادرات لتدريب الشباب مجانًا -

تجارة وصناعة

"الزراعة" تبدأ استخدام أختام اللحوم الجديدة في 476 مجزرًا على مستوى الجمهورية

"الزراعة" تبدأ استخدام أختام اللحوم الجديدة في 476 مجزرًا على مستوى الجمهورية
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

تبدأ وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي تفعيل استخدام أختام اللحوم الجديدة، اليوم الأحد، في ٤٧٦ مجزرًا على مستوى الجمهورية حيث صنعت مصلحة سك العملة أكثر من ٣٢٠٠ ختم دائري مكود بعدة رموز وأرقام سرية.

وكانت الوزارة أجلت تطبيق منظومة الأختام عدة أشهر إلى حين انتهاء مصلحة سك العملة من تنفيذ كل الأختام، وكانت دمياط آخر محافظة صنعت لها الأختام في شهر نوفمبر الماضي.

وبدأت المصلحة العام الماضي في تعريف أطباء التفتيش على اللحوم بشكل الختم الجديد، ودلالات الأكواد والرموز المدونة عليه، وكيفية استخدامه بالطريقة المثلى.

ويحصل الطبيب على أفضل نتيجة بوضوح من خلال رموز الختم عند ترك الذبيحة تجف لدقائق بعد السلخ والتنظيف منعًا للتلاعب في أنواع اللحوم، حيث كانت الأختام القديمة متهالكة وتتسبب في طمس البيانات واستخدام كمية كبيرة من المادة الحمراء، وهو ما كان يصعب معه التفرقة بين لحوم الحيوانات الكبيرة والصغيرة في السن.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك