Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

تجارة وصناعة

"الزراعة" تبدأ استخدام أختام اللحوم الجديدة في 476 مجزرًا على مستوى الجمهورية

"الزراعة" تبدأ استخدام أختام اللحوم الجديدة في 476 مجزرًا على مستوى الجمهورية
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

تبدأ وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي تفعيل استخدام أختام اللحوم الجديدة، اليوم الأحد، في ٤٧٦ مجزرًا على مستوى الجمهورية حيث صنعت مصلحة سك العملة أكثر من ٣٢٠٠ ختم دائري مكود بعدة رموز وأرقام سرية.

وكانت الوزارة أجلت تطبيق منظومة الأختام عدة أشهر إلى حين انتهاء مصلحة سك العملة من تنفيذ كل الأختام، وكانت دمياط آخر محافظة صنعت لها الأختام في شهر نوفمبر الماضي.

وبدأت المصلحة العام الماضي في تعريف أطباء التفتيش على اللحوم بشكل الختم الجديد، ودلالات الأكواد والرموز المدونة عليه، وكيفية استخدامه بالطريقة المثلى.

ويحصل الطبيب على أفضل نتيجة بوضوح من خلال رموز الختم عند ترك الذبيحة تجف لدقائق بعد السلخ والتنظيف منعًا للتلاعب في أنواع اللحوم، حيث كانت الأختام القديمة متهالكة وتتسبب في طمس البيانات واستخدام كمية كبيرة من المادة الحمراء، وهو ما كان يصعب معه التفرقة بين لحوم الحيوانات الكبيرة والصغيرة في السن.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك