Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
زوجة الحضري تكشف عن وعد كوبر للسد العالي - ​البترول: 1.5 مليار قدم مكعب إجمالي الإنتاج المضاف من الغاز منذ 2017 - ​3 مليار جنيه تكلفة مشروعات الجهاز المركزى للتعمير - تونس في اختبار صعب أمام إنجلترا بمونديال روسيا - رمضان صبحي: لم نقصر أمام أوروجواي.. وسنفور على روسيا - تعرف علي الأسعار الجديدة لرحلات «كريم» بعد زيادتها - كوبر يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام روسيا اليوم - بالفيديو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسوق و الطماطم بـ4 جنيهات - الفنانة "لطيفة" تؤدي مناسك العمرة - تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم - انخفاض اسعار النفط مع تهديد الصين بفرض رسوم على الخام - تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين - تعرف على أسعار العملات اليوم18-6-2018 - اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري قبل مواجهة روسيا - مصرع مختل عقليا إثر نشوب حريق فى منزله بطما سوهاج -

تجارة وصناعة

"الزراعة" تبدأ استخدام أختام اللحوم الجديدة في 476 مجزرًا على مستوى الجمهورية

"الزراعة" تبدأ استخدام أختام اللحوم الجديدة في 476 مجزرًا على مستوى الجمهورية
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

تبدأ وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي تفعيل استخدام أختام اللحوم الجديدة، اليوم الأحد، في ٤٧٦ مجزرًا على مستوى الجمهورية حيث صنعت مصلحة سك العملة أكثر من ٣٢٠٠ ختم دائري مكود بعدة رموز وأرقام سرية.

وكانت الوزارة أجلت تطبيق منظومة الأختام عدة أشهر إلى حين انتهاء مصلحة سك العملة من تنفيذ كل الأختام، وكانت دمياط آخر محافظة صنعت لها الأختام في شهر نوفمبر الماضي.

وبدأت المصلحة العام الماضي في تعريف أطباء التفتيش على اللحوم بشكل الختم الجديد، ودلالات الأكواد والرموز المدونة عليه، وكيفية استخدامه بالطريقة المثلى.

ويحصل الطبيب على أفضل نتيجة بوضوح من خلال رموز الختم عند ترك الذبيحة تجف لدقائق بعد السلخ والتنظيف منعًا للتلاعب في أنواع اللحوم، حيث كانت الأختام القديمة متهالكة وتتسبب في طمس البيانات واستخدام كمية كبيرة من المادة الحمراء، وهو ما كان يصعب معه التفرقة بين لحوم الحيوانات الكبيرة والصغيرة في السن.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك