Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي المصري وكيلاً لحساب متحصلات حقل ظهر للغازالطبيعي - البورصة تربح 8.5 مليارات جنيه بختام تعاملات الأسبوع - الرئيس السيسي يكلف اللواء عباس كامل بتسيير أعمال جهاز المخابرات العامة - ضبط مراهق دهس طفل وحطم 5سيارات بالمقطم - فتاة تتهم طبيب باغتصابها داخل شقتة بمنطقة البساتين و تحريات المباحث "برضاها" - رئيس جامعة القاهرة يعلن بدء تطوير مستشفيات قصر العينى وأبو الريش بتكلفة 750مليون ريال - عمرو مرعي خارج حسابات معسكر المنتخب في مايو - دورية أمنية تنقذ فتاة من السرقة بالاكراة على يد عاطل بالنزهة - أمن القاهرة : تنفيذ 725 إزالة إدارية والقبض على 34 بائع متجول خلال 24 ساعة - القبض على عاطل اثناء بيعة هواتف محمولة سرقها من المواطنيين باسلوب المغافلة بالجمالية - أمن القاهرة يداهم مصنع لانتاج المنظفات الصناعية من مواد مجهولة المصدر بالزاوية الحمراء - ضبط موظف وبحوزتة مجموعة من الشهادات الغير مصرح بتداولهم خارج السجلات المدنية بالسلام - ماليك ايفونا قريب من العودة للنادي الأهلي - مركز جديد للمنتخب المصري في تصنيف الفيفا - أمن القاهرة يكشف تفاصيل العثور على جثة سائق مقتول داخل سيارتة أمام كمبوند الصحفيين بالشروق -

رياضة

بالأرقام.. "خيبة" ريال مدريد في دوري للنسيان

بالأرقام..
بالأرقام.. "خيبة" ريال مدريد في دوري للنسيان
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

بعد الخسارة التي تلقاها ريال مدريد من ضيفه فياريال، بات حفاظ الفريق الملكي على لقب الدوري الإسباني "ضربا من الخيال"، في موسم للنسيان بالنسبة للمدير الفني زين الدين زيدان ولاعبيه.
وفي حال فوز برشلونة على مضيفه ريال سوسيداد، الأحد، فسوف يصل الفارق بين الفريق الكتالوني المتصدر وريال مدريد صاحب المركز الرابع إلى 19 نقطة، وهو فارق النقاط الأكبر في التاريخ بين فريق العاصمة وأي فريق آخر، مع انتصاف الموسم.
لكن يشار إلى أن بطل أوروبا له مباراة مؤجلة في الدوري بسبب انشغاله في المشاركة بكأس العالم للأندية ديسمبر الماضي، التي حصل على لقبها.
وكان الرقم الأسوأ السابق لفارق النقاط الذي عاناه ريال مدريد، 18 نقطة مع برشلونة منتصف موسم 2012-2013، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.
كما أن ريال مدريد خسر في النصف الأول من الموسم 22 نقطة من 4 هزائم و5 تعادلات، في حين أنه فقد طوال الموسم الماضي 21 نقطة فقط.
وتلقى ريال مدريد خسارتين في آخر لقاءين بالدوري على ملعبه، صفر-3 أمام برشلونة وصفر-1 أمام فياريال، في ظاهرة لم تحدث منذ موسم 2008-2009 عندما هزم أمام برشلونة وريال مايوركا.
كما أن موسم ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم يشهد تراجعا ملحوظا في معدلات الأهداف، علما أنه فشل في التسجيل في لقاءين متتاليين على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في الدوري، وهو ما لم يحدث منذ موسم 2006-2007.
وبالنظر إلى أداء المدير الفني، فإن الإسباني رافائيل بنيتز الذي أقيل بسبب تراجع مستوى الفريق بعد نصف موسم 2015-2016، كان وقتها قد نجح في جمع 37 نقطة، أي أكثر بخمس نقاط مما حصده زيدان حتى الآن.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك