Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ميزات جديدة تطرحها شركة "فيس بوك" - استقرار الدولار.. واليورو ينخفض 52 قرشا بنهاية تعاملات الثلاثاء - المشاط: عودة السياحة الروسية بقوة خلال الفترة المقبلة - البابا تواضروس: رحلة العائلة المقدسة دليل على أن مصر بلد السلام - ميركل وماكرون يبحثان قضايا الاتحاد الأوروبي - كوبر بعد الخسارة من روسيا: جاهز للرحيل - بيان للنائب العام المصري حول الاثار المضبوطة فى ايطاليا - الحكومة: لا صحة لتخصيص أراضى من الدولة لإقامة مدينة صناعية تركية - محافظ بني سويف يبحث إجراءات خارج الصندوق لضبط أسعار السلع والخدمات‎ - 3545 معتمرا يعودون من الأراضي المقدسة الى ارض الوطن - الدقهلية: إيقاف 35 سيارة أجرة 3 أشهور لمخالفة الالتزام بالتعريفة - الرئيس السيسي يجتمع بمدبولي ووزير النقل - تشيريشيف الأفضل في مباراة مصر وروسيا - روسيا تقتل أحلام مصر بالمونديال.. ومحمد صلاح يكسر عقدة مجدي عبدالغني - انتهاء الشوط الأول بين مصر وروسيا بالتعادل السلبي -

رياضة

بالأرقام.. "خيبة" ريال مدريد في دوري للنسيان

بالأرقام..
بالأرقام.. "خيبة" ريال مدريد في دوري للنسيان
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

بعد الخسارة التي تلقاها ريال مدريد من ضيفه فياريال، بات حفاظ الفريق الملكي على لقب الدوري الإسباني "ضربا من الخيال"، في موسم للنسيان بالنسبة للمدير الفني زين الدين زيدان ولاعبيه.
وفي حال فوز برشلونة على مضيفه ريال سوسيداد، الأحد، فسوف يصل الفارق بين الفريق الكتالوني المتصدر وريال مدريد صاحب المركز الرابع إلى 19 نقطة، وهو فارق النقاط الأكبر في التاريخ بين فريق العاصمة وأي فريق آخر، مع انتصاف الموسم.
لكن يشار إلى أن بطل أوروبا له مباراة مؤجلة في الدوري بسبب انشغاله في المشاركة بكأس العالم للأندية ديسمبر الماضي، التي حصل على لقبها.
وكان الرقم الأسوأ السابق لفارق النقاط الذي عاناه ريال مدريد، 18 نقطة مع برشلونة منتصف موسم 2012-2013، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.
كما أن ريال مدريد خسر في النصف الأول من الموسم 22 نقطة من 4 هزائم و5 تعادلات، في حين أنه فقد طوال الموسم الماضي 21 نقطة فقط.
وتلقى ريال مدريد خسارتين في آخر لقاءين بالدوري على ملعبه، صفر-3 أمام برشلونة وصفر-1 أمام فياريال، في ظاهرة لم تحدث منذ موسم 2008-2009 عندما هزم أمام برشلونة وريال مايوركا.
كما أن موسم ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم يشهد تراجعا ملحوظا في معدلات الأهداف، علما أنه فشل في التسجيل في لقاءين متتاليين على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في الدوري، وهو ما لم يحدث منذ موسم 2006-2007.
وبالنظر إلى أداء المدير الفني، فإن الإسباني رافائيل بنيتز الذي أقيل بسبب تراجع مستوى الفريق بعد نصف موسم 2015-2016، كان وقتها قد نجح في جمع 37 نقطة، أي أكثر بخمس نقاط مما حصده زيدان حتى الآن.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك