Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرف على تفاصيل تأجيل ألبوم تامر عاشور الجديد - خبيرة التجميل تكشف عن وصفات مذهلة لأسنان بيضاء كالثلج - قرار لوزير المالية عبد العظيم حسين رئيسًا لمصلحة الضرائب المصرية - وصول البابا تواضروس الى كنيسة السيدة العذراء لعقد اجتماعه الأسبوعي - فرنسا : الشعلة الأولى فى بداية الحرب مع روسيا - خالد الغندور ينشر تعليق على قرار اتحاد الكرة الأفريقي - رقابة الإدارية تضبط شبكة دولية للاتجار بالبشر و الدعارة وترويج المخدرات - أستاذ الإقتصاد السياسي : توقعت انخفاض الدين العام الإجمالي لمصر ..فيديو - شاهد.. كريم العراقى اثناء تواجده فى المستشفى .. وزيارة القيصر له - ايتن عامر تكشف سر غيابها من خلال صورة - هيئة تنمية الصادرات توقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الاسلامية لتمويل التجارة - وزير الاتصالات يلتقي وفد شركة ZTE الصينية لبحث آليات التعاون المشترك - طريفة وعجيبة .. قوانين مضحكة تتبناها بعض الدول.. تعرَّف عليها - جراند بلازا لاميرادا تسوق مشروعين في القاهرة الجديدة والمستقبل بمعرض ثقة بـالشارقة - بالصور.. "شاطئ الفشار" أروع سواحل جزر الكناري الإسبانية في الشتاء -

تكنولوجيا واتصالات

صورة مسربة تكشف مواصفات هاتف "جالاكسي إس 9"

صورة مسربة تكشف مواصفات هاتف
صورة مسربة تكشف مواصفات هاتف "جالاكسي إس 9"
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

كشفت صورة مسربة مواصفات هاتف "سامسونج" المنتظر "جالاكسي إس 9"، الذي يعتقد أنه سوف يشبه كثيرا الجيل السابق "جالاكسي إس 8" من حيث الشكل، مع بعض الاختلافات في الأداء.
وحسب صورة علبة الهاتف مدون عليها المواصفات، فإن الشركة الكورية الجنوبية مستمرة في تطوير كاميرات هواتفها بشكل ملحوظ، فيما يبقى حجم الهاتف نفسه مماثلا للجيل السابق.
ويبلغ قياس الشاشة في الهاتف الجديد 5.8 بوصة، مثل "إس 8"، وتعمل بتقنية "أمولد" ومقاس 2960 X 1440 بيكسل.
وكعادة هواتف "سامسونج"، يتمتع "جالاكسي إس 9" بميزات تصوير عالية، فالكاميرا الأمامية بقياس 8 ميغابايت، والخلفية بقياس 12 ميغابايت مع فتحة متغيرة بين "إف 1.5 وإف 2.4"، مما يعطي صورا أفضل.
ويأتي الهاتف مع إمكانية التصوير البطيء لمقاطع الفيديو، لكن بشكل أفضل من "جلاكسي إس 8" الذي تعرض لانتقادات كبيرة في هذه النقطة، كما يمكن شحن الهاتف لا سلكيا لكن بتقنية أعلى بكثير من هواتف "آيفون" الأخيرة.
ولم تستجب "سامسونج" لطلب التعليق على المواصفات المسربة، التي يعتقد على نطاق واسع أنها حقيقية.
ومن المنتظر الكشف عن الهاتف "غالاكسي إس 9" رسميا في مؤتمر الهواتف المحمولة الدولي في فبراير المقبل، والإعلان عن موعد طرحه في الأسواق.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك