Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وداعا سمير خفاجي ..شيخ المنتجين - ماكينة حصاد زراعية تفصل رأس شاباً عن جسده بـ بني سويف‎ - شيريهان ناعية سمير خفاجي: جزء أصيل مني غادر وسافر عني - ارتفاع عدد ضحايا غرق عبارة بتنزانيا لأكثر من 100 غريق - وزير الري يشيد بجهود العاملين المبذولة بالسد العالى وخزان أسوان - الأرصاد: طقس السبت معتدل نهارا لطيف ليلا والعظمى بالقاهرة 33 درجة - وفاة المنتج الكبير سمير خفاجى - شيخ الأزهر الشريف يطالب العقلاء بمسئولياتهم تجاه ضحايا الحروب والصراعات - عودة 295 مصريا من ليبيا عبر منفذ السلوم.. منهم 253 سافروا بصورة شرعية - التعليم العالي: بحث إنشاء مجمع للجامعة الإيطالية بمصر - السفارة المصرية بـ لندن تتسلم قطعة أثرية حجرية مسروقة من "معبد الكرنك" - وزير الأوقاف: السنة النبوية تتفق مع المقاصد العامة للقرآن الكريم - وزيرة التخطيط: اعتماد برنامج الإصلاح الاقتصادي على سعر صرف مرن وترشيد الدعم - مستشار وزير المالية: لا يوجد تفكير في أي زيادات ضريبية - أسامة توكل: تقديم طلبات إنهاء المنازعات الضريبية والجمركية قبل انتهاء العمل بهذا النظام في -

تكنولوجيا واتصالات

صورة مسربة تكشف مواصفات هاتف "جالاكسي إس 9"

صورة مسربة تكشف مواصفات هاتف
صورة مسربة تكشف مواصفات هاتف "جالاكسي إس 9"
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

كشفت صورة مسربة مواصفات هاتف "سامسونج" المنتظر "جالاكسي إس 9"، الذي يعتقد أنه سوف يشبه كثيرا الجيل السابق "جالاكسي إس 8" من حيث الشكل، مع بعض الاختلافات في الأداء.
وحسب صورة علبة الهاتف مدون عليها المواصفات، فإن الشركة الكورية الجنوبية مستمرة في تطوير كاميرات هواتفها بشكل ملحوظ، فيما يبقى حجم الهاتف نفسه مماثلا للجيل السابق.
ويبلغ قياس الشاشة في الهاتف الجديد 5.8 بوصة، مثل "إس 8"، وتعمل بتقنية "أمولد" ومقاس 2960 X 1440 بيكسل.
وكعادة هواتف "سامسونج"، يتمتع "جالاكسي إس 9" بميزات تصوير عالية، فالكاميرا الأمامية بقياس 8 ميغابايت، والخلفية بقياس 12 ميغابايت مع فتحة متغيرة بين "إف 1.5 وإف 2.4"، مما يعطي صورا أفضل.
ويأتي الهاتف مع إمكانية التصوير البطيء لمقاطع الفيديو، لكن بشكل أفضل من "جلاكسي إس 8" الذي تعرض لانتقادات كبيرة في هذه النقطة، كما يمكن شحن الهاتف لا سلكيا لكن بتقنية أعلى بكثير من هواتف "آيفون" الأخيرة.
ولم تستجب "سامسونج" لطلب التعليق على المواصفات المسربة، التي يعتقد على نطاق واسع أنها حقيقية.
ومن المنتظر الكشف عن الهاتف "غالاكسي إس 9" رسميا في مؤتمر الهواتف المحمولة الدولي في فبراير المقبل، والإعلان عن موعد طرحه في الأسواق.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك