Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​البترول: 1.5 مليار قدم مكعب إجمالي الإنتاج المضاف من الغاز منذ 2017 - ​3 مليار جنيه تكلفة مشروعات الجهاز المركزى للتعمير - تونس في اختبار صعب أمام إنجلترا بمونديال روسيا - رمضان صبحي: لم نقصر أمام أوروجواي.. وسنفور على روسيا - تعرف علي الأسعار الجديدة لرحلات «كريم» بعد زيادتها - كوبر يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام روسيا اليوم - بالفيديو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسوق و الطماطم بـ4 جنيهات - الفنانة "لطيفة" تؤدي مناسك العمرة - تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم - انخفاض اسعار النفط مع تهديد الصين بفرض رسوم على الخام - تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين - تعرف على أسعار العملات اليوم18-6-2018 - اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري قبل مواجهة روسيا - مصرع مختل عقليا إثر نشوب حريق فى منزله بطما سوهاج - مهاب مميش: عبور 591 سفينة قناة السويس بحمولة 39 مليون طن -

عالم

الجويلي: مصر لها دور كبير فى فرض الأمن الدولى

الجويلي: مصر لها دور كبير فى فرض الأمن الدولى
الجويلي: مصر لها دور كبير فى فرض الأمن الدولى
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال الوزير المفوض عمرو الجويلى، نائب مساعد وزير الخارجية لشئون الأمم المتحدة، إن مصر إحدى الدول المؤسسة للأمم المتحدة ولها دور كبير فى فرض الأمن والسلام الدولى فى عدد من الدول من خلال المشاركة بقوات حفظ السلام.

وتابع مساعد وزير الخارجية لشئون الأمم المتحدة، خلال الندوة التى تقيمها الجمعية المصرية للقانون الدولى مساء اليوم، أن الأمم المتحدة تقوم بصرف ما يقرب من 7 مليارات دولار لفرض السلام من خلال قوات حفظ السلام.

وأكد “الجويلى”، أن قوات حفظ السلام ارتبطت تاريخيًا بمصر وبالدول العربية، وأول نموذج كان فى الهدنة بين العرب إسرائيل بعد خلال عام 1948.

وأضاف، أن رؤية مصر فيما يخص حفظ السلام، هو موقف دول عدم الانحياز، وهى المجموعة الأكثر مشاركة فى قوات حفظ السلام فى كل الأوقات ومصر تنظر إلى عملية حفظ السلام ليست كهدف وإنما وسيلة لفرض الأمن للتوصل إلى فرض الاستقرار فى الدول .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك