Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​البترول: 1.5 مليار قدم مكعب إجمالي الإنتاج المضاف من الغاز منذ 2017 - ​3 مليار جنيه تكلفة مشروعات الجهاز المركزى للتعمير - تونس في اختبار صعب أمام إنجلترا بمونديال روسيا - رمضان صبحي: لم نقصر أمام أوروجواي.. وسنفور على روسيا - تعرف علي الأسعار الجديدة لرحلات «كريم» بعد زيادتها - كوبر يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام روسيا اليوم - بالفيديو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسوق و الطماطم بـ4 جنيهات - الفنانة "لطيفة" تؤدي مناسك العمرة - تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم - انخفاض اسعار النفط مع تهديد الصين بفرض رسوم على الخام - تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين - تعرف على أسعار العملات اليوم18-6-2018 - اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري قبل مواجهة روسيا - مصرع مختل عقليا إثر نشوب حريق فى منزله بطما سوهاج - مهاب مميش: عبور 591 سفينة قناة السويس بحمولة 39 مليون طن -

حوادث

ضبط موظف ببريد النزهة لاتهامه بتزوير خطابات الإجازات المرضية

ضبط موظف ببريد النزهة لاتهامه بتزوير خطابات الإجازات المرضية
ضبط موظف ببريد النزهة لاتهامه بتزوير خطابات الإجازات المرضية
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

ضبطت الأجهزة الأمنية بشرطة النقل والمواصلات، موظف ببريد النزهة؛ لاتهامه بتزوير خطابات الإجازات المرضية.

وكانت معلومات قد وردت  بقيام "م. أ. ع"، 37 سنة، بالتلاعب والتزوير في 6 إجازات مرضية ممنوحة له من الهيئة العامة للتأمين الصحي (فرع مدينة نصر)، و بالاستعلام عن تلك الشهادات من فرع التأمين الصحي، تبين عدم إدراج اسمه بلجان الكشف، وعدم منحه أية إجازات.

وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة، وأمر اللواء قاسم حسين مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير عن ذلك المحضر اللازم بإدارة شرطة البريد وإرساله لقسم شرطة النزهة لقيده وعرضه على النيابة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك