Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

حوادث

ضبط موظف ببريد النزهة لاتهامه بتزوير خطابات الإجازات المرضية

ضبط موظف ببريد النزهة لاتهامه بتزوير خطابات الإجازات المرضية
ضبط موظف ببريد النزهة لاتهامه بتزوير خطابات الإجازات المرضية
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

ضبطت الأجهزة الأمنية بشرطة النقل والمواصلات، موظف ببريد النزهة؛ لاتهامه بتزوير خطابات الإجازات المرضية.

وكانت معلومات قد وردت  بقيام "م. أ. ع"، 37 سنة، بالتلاعب والتزوير في 6 إجازات مرضية ممنوحة له من الهيئة العامة للتأمين الصحي (فرع مدينة نصر)، و بالاستعلام عن تلك الشهادات من فرع التأمين الصحي، تبين عدم إدراج اسمه بلجان الكشف، وعدم منحه أية إجازات.

وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة، وأمر اللواء قاسم حسين مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير عن ذلك المحضر اللازم بإدارة شرطة البريد وإرساله لقسم شرطة النزهة لقيده وعرضه على النيابة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك