Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ميزات جديدة تطرحها شركة "فيس بوك" - استقرار الدولار.. واليورو ينخفض 52 قرشا بنهاية تعاملات الثلاثاء - المشاط: عودة السياحة الروسية بقوة خلال الفترة المقبلة - البابا تواضروس: رحلة العائلة المقدسة دليل على أن مصر بلد السلام - ميركل وماكرون يبحثان قضايا الاتحاد الأوروبي - كوبر بعد الخسارة من روسيا: جاهز للرحيل - بيان للنائب العام المصري حول الاثار المضبوطة فى ايطاليا - الحكومة: لا صحة لتخصيص أراضى من الدولة لإقامة مدينة صناعية تركية - محافظ بني سويف يبحث إجراءات خارج الصندوق لضبط أسعار السلع والخدمات‎ - 3545 معتمرا يعودون من الأراضي المقدسة الى ارض الوطن - الدقهلية: إيقاف 35 سيارة أجرة 3 أشهور لمخالفة الالتزام بالتعريفة - الرئيس السيسي يجتمع بمدبولي ووزير النقل - تشيريشيف الأفضل في مباراة مصر وروسيا - روسيا تقتل أحلام مصر بالمونديال.. ومحمد صلاح يكسر عقدة مجدي عبدالغني - انتهاء الشوط الأول بين مصر وروسيا بالتعادل السلبي -

حوادث

ضبط موظف ببريد النزهة لاتهامه بتزوير خطابات الإجازات المرضية

ضبط موظف ببريد النزهة لاتهامه بتزوير خطابات الإجازات المرضية
ضبط موظف ببريد النزهة لاتهامه بتزوير خطابات الإجازات المرضية
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

ضبطت الأجهزة الأمنية بشرطة النقل والمواصلات، موظف ببريد النزهة؛ لاتهامه بتزوير خطابات الإجازات المرضية.

وكانت معلومات قد وردت  بقيام "م. أ. ع"، 37 سنة، بالتلاعب والتزوير في 6 إجازات مرضية ممنوحة له من الهيئة العامة للتأمين الصحي (فرع مدينة نصر)، و بالاستعلام عن تلك الشهادات من فرع التأمين الصحي، تبين عدم إدراج اسمه بلجان الكشف، وعدم منحه أية إجازات.

وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة، وأمر اللواء قاسم حسين مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير عن ذلك المحضر اللازم بإدارة شرطة البريد وإرساله لقسم شرطة النزهة لقيده وعرضه على النيابة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك