Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​البترول: 1.5 مليار قدم مكعب إجمالي الإنتاج المضاف من الغاز منذ 2017 - ​3 مليار جنيه تكلفة مشروعات الجهاز المركزى للتعمير - تونس في اختبار صعب أمام إنجلترا بمونديال روسيا - رمضان صبحي: لم نقصر أمام أوروجواي.. وسنفور على روسيا - تعرف علي الأسعار الجديدة لرحلات «كريم» بعد زيادتها - كوبر يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام روسيا اليوم - بالفيديو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسوق و الطماطم بـ4 جنيهات - الفنانة "لطيفة" تؤدي مناسك العمرة - تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم - انخفاض اسعار النفط مع تهديد الصين بفرض رسوم على الخام - تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين - تعرف على أسعار العملات اليوم18-6-2018 - اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري قبل مواجهة روسيا - مصرع مختل عقليا إثر نشوب حريق فى منزله بطما سوهاج - مهاب مميش: عبور 591 سفينة قناة السويس بحمولة 39 مليون طن -

عالم

الخارجية السوداني تنفى تصريحات لسفيرها بالقاهرة بشأن العلاقات بين البلدين

الخارجية السوداني تنفى  تصريحات لسفيرها بالقاهرة بشأن العلاقات بين البلدين
الخارجية السوداني تنفى تصريحات لسفيرها بالقاهرة بشأن العلاقات بين البلدين
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

نفت وزارة الخارجية السودانية، ما تداولته بعض وسائل الإعلام نقلاً عن تصريحات لسفير السودان لدى القاهرة عبد المحمود عبد الحليم، بشأن مستقبل العلاقات بين البلدين.

وأوضحت الوزارة في بيان صادر عن الناطق الرسمي السفير قريب الله خضر اليوم السبت، أن عبد الحليم لم يدل بأي تصريحات في هذا الشأن لأي مؤسسة إعلامية، مؤكدة حرص السودان على الأمن والسلام والاستقرار في البلدين الشقيقين.

وتابع “تود وزارة الخارجية أن تنفي وبصورة قاطعة إدلاء سفير السودان لدى القاهرة بهذا الحديث المنسوب إليه”.

وذكر البيان أن بعض وسائل الإعلام تداولت تصريحا منسوبا لسفير السودان لدى جمهورية مصر العربية، نقلا عن قناة (RT)، يتحدث عن مستقبل العلاقات بين البلدين، موضحًا أن السفير كان يجيب في مناسبة اجتماعية عن معنى استدعاء السفير للتشاور، ولكن القناة قامت بأخذ حديثه وإخراجه عن سياقه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك