Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"اي فينانس" و "الزراعي المصري" يطلقان خدمات "اجري فون" للعملاء في السوق المصرية على طريق ا - المركزي المصري في طريقه للموافقة علي اعادة منح تراخيص لفروع البنوك الدولية في مصر - رسميا.. رحيل مورينيو عن مانشستر يونايتد - "شراكات مصرية عربية تنتظر انطلاق معرض IPS مصر بحضور رئيس الوزراء وحكومتى دبى والسعودية " - شركة مياه أسيوط تنظم قافلة لمدة 3 أيام بمركز ساحل سليم - وزير المالية : تطبيق سعر الدولار الجمركى المخفض (16 جنيهًا ) على واردات أجهزة الكمبيوتر و - 20 أتوبيسا مكيفا للعمل بمنظومة النقل الداخلى بالقاهرة الجديدة.. وتشغيل النقل الخارجى مع شر - موعد عودة صلاح محسن لتدريبات الأهلي - تنفيذ عرض شراء أوراسكوم للاستثمار لـ"ثروة كابيتال" بـ1.5 مليار جنيه - اليوم.. ختام فعاليات «مصر تستطيع بالتعليم» - خروق حوثية لهدنة الحديدة اليمنية - شيخ الأزهر يهنىء بابا الفاتيكان باعياد الميلاد - إجلاء 11 ألف شخص من منازلهم جراء إعصار "فيثاى" بالهند - اليوم.. طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والقاهرة 15 - شاهد.. ثعبان "كوبرا" يلدغ مدربه أثناء عرض بتايلاند -

عالم

الخارجية السوداني تنفى تصريحات لسفيرها بالقاهرة بشأن العلاقات بين البلدين

الخارجية السوداني تنفى  تصريحات لسفيرها بالقاهرة بشأن العلاقات بين البلدين
الخارجية السوداني تنفى تصريحات لسفيرها بالقاهرة بشأن العلاقات بين البلدين
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

نفت وزارة الخارجية السودانية، ما تداولته بعض وسائل الإعلام نقلاً عن تصريحات لسفير السودان لدى القاهرة عبد المحمود عبد الحليم، بشأن مستقبل العلاقات بين البلدين.

وأوضحت الوزارة في بيان صادر عن الناطق الرسمي السفير قريب الله خضر اليوم السبت، أن عبد الحليم لم يدل بأي تصريحات في هذا الشأن لأي مؤسسة إعلامية، مؤكدة حرص السودان على الأمن والسلام والاستقرار في البلدين الشقيقين.

وتابع “تود وزارة الخارجية أن تنفي وبصورة قاطعة إدلاء سفير السودان لدى القاهرة بهذا الحديث المنسوب إليه”.

وذكر البيان أن بعض وسائل الإعلام تداولت تصريحا منسوبا لسفير السودان لدى جمهورية مصر العربية، نقلا عن قناة (RT)، يتحدث عن مستقبل العلاقات بين البلدين، موضحًا أن السفير كان يجيب في مناسبة اجتماعية عن معنى استدعاء السفير للتشاور، ولكن القناة قامت بأخذ حديثه وإخراجه عن سياقه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك