Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
زوجة الحضري تكشف عن وعد كوبر للسد العالي - ​البترول: 1.5 مليار قدم مكعب إجمالي الإنتاج المضاف من الغاز منذ 2017 - ​3 مليار جنيه تكلفة مشروعات الجهاز المركزى للتعمير - تونس في اختبار صعب أمام إنجلترا بمونديال روسيا - رمضان صبحي: لم نقصر أمام أوروجواي.. وسنفور على روسيا - تعرف علي الأسعار الجديدة لرحلات «كريم» بعد زيادتها - كوبر يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام روسيا اليوم - بالفيديو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسوق و الطماطم بـ4 جنيهات - الفنانة "لطيفة" تؤدي مناسك العمرة - تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم - انخفاض اسعار النفط مع تهديد الصين بفرض رسوم على الخام - تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين - تعرف على أسعار العملات اليوم18-6-2018 - اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري قبل مواجهة روسيا - مصرع مختل عقليا إثر نشوب حريق فى منزله بطما سوهاج -

حوادث

إحالة 5 طلاب بكفر الشيخ للنيابة العامة لتمزيقهم اوراق الاجابة

إحالة 5 طلاب بكفر الشيخ للنيابة العامة لتمزيقهم اوراق الاجابة
إحالة 5 طلاب بكفر الشيخ للنيابة العامة لتمزيقهم اوراق الاجابة
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

أمر اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، إحالة واقعة تمزيق 774 ورقة إجابة بمدرسة منشأة عباس الثانوية، التابعة لإدارة سيدي سالم التعليمية للنيابة الإدارية، وإجراء اختبارات للطلاب في 6 مواد التي تعرضت أوراق الإجابة فيها للتمزيق من قبل 5 طلاب، ابتداء من 20 يناير حتى 23 يناير الجاري.

قال صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنه قدم مذكرة للواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، بنتيجة التحقيقات في واقعة تمزيق أوراق طلاب الصف الثاني الثانوي بمدرسة منشأة عباس الثانوية، وقرر المحافظة إحالة الواقعة للنيابة الإدارية، كما قرر إعادة امتحان الطلاب في المواد التي تم تمزيق أوراق الإجابة فيها، وهي: "اللغة العربية، والكيمياء، والفيزياء، والأحياء، والفلسفة، واللغة الإنجليزية" للصف الثاني الثانوي.

وأضاف عثمان، أن قوات الأمن ألقت القبض على 5 طلاب مرتكبي الواقعة، والعامل المسئول عن المدرسة، وقت قفز الطلاب لسور المدرسة وكسرهم أقفال الكنترول، وتم إحالتهم للنيابة العامة، وسيتم إعلام الطلاب غدًا بمواعيد الامتحانات التي ستجرى لهم في المواد التي تم تمزيق أوراق الإجابة فيها، ولمدة 4 أيام، ابتداء من السبت الموافق 20 يناير حتى 23 يناير الجاري.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك