Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

حوادث

مستأنف المنتزه تقضي ببراءة ماهينور والمعتصم فى قضية التظاهر

مستأنف المنتزه تقضي ببراءة ماهينور والمعتصم فى قضية التظاهر
مستأنف المنتزه تقضي ببراءة ماهينور والمعتصم فى قضية التظاهر
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قضت محكمة مستأنف جنح المنتزه ببراءة الناشطة ماهينور المصرى ومدحت معتصم على خلفية اتهامهما، بتنظيم وقفة احتجاجية، بالمخالفة لقانون التظاهر، ضد اتفاقية ترسيم الحدود المصرية السعودية.

وكانت محكمة جنح المنتزه قضت عليهما بالحبس عامين مع الشغل، وذلك خلال نظر جلسة محاكمتهما في قضية اتهامهما بتنظيم وقفة احتجاجية أمام الأكاديمية البحرية، بالمخالفة لقانون التظاهر.

وتعود أحداث القضية إلى يوم 14 يونيو 2017، حيث قام المتهمون في القضية بتنظيم وقفة احتجاجية أمام الأكاديمية البحرية؛ اعتراضًا على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم «التظاهر ضد اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع السعودية، والتجمهر، وإهانة الرئيس، والبلطجة».

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك