Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
زوجة الحضري تكشف عن وعد كوبر للسد العالي - ​البترول: 1.5 مليار قدم مكعب إجمالي الإنتاج المضاف من الغاز منذ 2017 - ​3 مليار جنيه تكلفة مشروعات الجهاز المركزى للتعمير - تونس في اختبار صعب أمام إنجلترا بمونديال روسيا - رمضان صبحي: لم نقصر أمام أوروجواي.. وسنفور على روسيا - تعرف علي الأسعار الجديدة لرحلات «كريم» بعد زيادتها - كوبر يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام روسيا اليوم - بالفيديو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسوق و الطماطم بـ4 جنيهات - الفنانة "لطيفة" تؤدي مناسك العمرة - تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم - انخفاض اسعار النفط مع تهديد الصين بفرض رسوم على الخام - تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين - تعرف على أسعار العملات اليوم18-6-2018 - اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري قبل مواجهة روسيا - مصرع مختل عقليا إثر نشوب حريق فى منزله بطما سوهاج -

حوادث

مستأنف المنتزه تقضي ببراءة ماهينور والمعتصم فى قضية التظاهر

مستأنف المنتزه تقضي ببراءة ماهينور والمعتصم فى قضية التظاهر
مستأنف المنتزه تقضي ببراءة ماهينور والمعتصم فى قضية التظاهر
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قضت محكمة مستأنف جنح المنتزه ببراءة الناشطة ماهينور المصرى ومدحت معتصم على خلفية اتهامهما، بتنظيم وقفة احتجاجية، بالمخالفة لقانون التظاهر، ضد اتفاقية ترسيم الحدود المصرية السعودية.

وكانت محكمة جنح المنتزه قضت عليهما بالحبس عامين مع الشغل، وذلك خلال نظر جلسة محاكمتهما في قضية اتهامهما بتنظيم وقفة احتجاجية أمام الأكاديمية البحرية، بالمخالفة لقانون التظاهر.

وتعود أحداث القضية إلى يوم 14 يونيو 2017، حيث قام المتهمون في القضية بتنظيم وقفة احتجاجية أمام الأكاديمية البحرية؛ اعتراضًا على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم «التظاهر ضد اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع السعودية، والتجمهر، وإهانة الرئيس، والبلطجة».

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك