Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​البترول: 1.5 مليار قدم مكعب إجمالي الإنتاج المضاف من الغاز منذ 2017 - ​3 مليار جنيه تكلفة مشروعات الجهاز المركزى للتعمير - تونس في اختبار صعب أمام إنجلترا بمونديال روسيا - رمضان صبحي: لم نقصر أمام أوروجواي.. وسنفور على روسيا - تعرف علي الأسعار الجديدة لرحلات «كريم» بعد زيادتها - كوبر يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام روسيا اليوم - بالفيديو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسوق و الطماطم بـ4 جنيهات - الفنانة "لطيفة" تؤدي مناسك العمرة - تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم - انخفاض اسعار النفط مع تهديد الصين بفرض رسوم على الخام - تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين - تعرف على أسعار العملات اليوم18-6-2018 - اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري قبل مواجهة روسيا - مصرع مختل عقليا إثر نشوب حريق فى منزله بطما سوهاج - مهاب مميش: عبور 591 سفينة قناة السويس بحمولة 39 مليون طن -

عالم

الاف المحتجين من النمسا يدعون الدول الأوروبية لمقاطعة حكومة اليمين الجديدة

الاف المحتجين من النمسا يدعون الدول الأوروبية لمقاطعة حكومة اليمين الجديدة
الاف المحتجين من النمسا يدعون الدول الأوروبية لمقاطعة حكومة اليمين الجديدة
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

خرج آلاف المحتجين إلى شوارع فيينا‭ ‬اليوم السبت داعين الدول الأوروبية لمقاطعة أعضاء حكومة اليمين الجديدة في النمسا.

واحتشد نحو 20 ألفًا وفقًا لتقديرات الشرطة للاحتجاج ضد الائتلاف الحكومي الجديد الذي ضم حزب الحرية اليميني المتطرف الذي أسسه سياسيون تربطهم صلات بالنازية.

وتشكل المتظاهرون من طلبة وجماعات يسارية ومتقاعدات أطلقن على أنفسهن اسم (جدات ضد اليمين) وآخرين ممن حملوا لافتات كتب عليها “لا تدعوا النازيين يحكمون”.

وقالت الشرطة النمساوية، إن ما يصل إلى ألف رجل شرطة شاركوا في تأمين الاحتجاج الذي وصفوه بأنه سلمي.

ودعا الحشد لأن تقاطع الحكومات الأوروبية وزراء حزب الحرية ولمقاطعة النمسا عندما تتسلم دورة رئاسة الإتحاد الأوروبي المقرر أن تبدأ في النصف الثاني من العام الجاري.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك