Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
كثافات مرورية أعلى دائرى المنيب بسبب انقلاب سيارة محملة بالطماطم - اليوم.. طقس مائل للبرودة.. والصغرى بالقاهرة 12 درجة - الأهلي ضيفا ثقيلا على طلائع الجيش في الدوري الليلة - غدا.. انطلاق مؤتمر"حكاية وطن" برعاية السيسي - "القوى العاملة" تبدأ في قبول طلبات للعمل بدولة خليجية - نظر محاكمة "بديع" و آخرين بـ"فض اعتصام رابعة" - تعرف على أسعار العملات الأجنبية والعربية - تعرف على أسعار الدولار - %49 ارتفاعًا في صادرات مصر من الأسمنت خلال عام 2017 - بالخطوات لاستخدام واتساب على هاتفين - زفاف "أسطوري" على أعلى قمة في العالم - الإعدام لقاتل برلماني مغربي في الدار البيضاء - شاهد..إبراهيم حسن مهددا مرتضي منصور :" هتلاقيني فوق دماغك و ههزأك" - شاهد..الإبراشي يعرض فيديو لمحافظ المنوفية يتحدث عن الفساد ويؤكد "الشيطان يعظ" - شاهد..الغيطي :" زوجة محافظ المنوفية الأولي هي الضحية الأكبر" -

عالم

الاف المحتجين من النمسا يدعون الدول الأوروبية لمقاطعة حكومة اليمين الجديدة

الاف المحتجين من النمسا يدعون الدول الأوروبية لمقاطعة حكومة اليمين الجديدة
الاف المحتجين من النمسا يدعون الدول الأوروبية لمقاطعة حكومة اليمين الجديدة
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

خرج آلاف المحتجين إلى شوارع فيينا‭ ‬اليوم السبت داعين الدول الأوروبية لمقاطعة أعضاء حكومة اليمين الجديدة في النمسا.

واحتشد نحو 20 ألفًا وفقًا لتقديرات الشرطة للاحتجاج ضد الائتلاف الحكومي الجديد الذي ضم حزب الحرية اليميني المتطرف الذي أسسه سياسيون تربطهم صلات بالنازية.

وتشكل المتظاهرون من طلبة وجماعات يسارية ومتقاعدات أطلقن على أنفسهن اسم (جدات ضد اليمين) وآخرين ممن حملوا لافتات كتب عليها “لا تدعوا النازيين يحكمون”.

وقالت الشرطة النمساوية، إن ما يصل إلى ألف رجل شرطة شاركوا في تأمين الاحتجاج الذي وصفوه بأنه سلمي.

ودعا الحشد لأن تقاطع الحكومات الأوروبية وزراء حزب الحرية ولمقاطعة النمسا عندما تتسلم دورة رئاسة الإتحاد الأوروبي المقرر أن تبدأ في النصف الثاني من العام الجاري.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك