Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​البترول: 1.5 مليار قدم مكعب إجمالي الإنتاج المضاف من الغاز منذ 2017 - ​3 مليار جنيه تكلفة مشروعات الجهاز المركزى للتعمير - تونس في اختبار صعب أمام إنجلترا بمونديال روسيا - رمضان صبحي: لم نقصر أمام أوروجواي.. وسنفور على روسيا - تعرف علي الأسعار الجديدة لرحلات «كريم» بعد زيادتها - كوبر يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام روسيا اليوم - بالفيديو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسوق و الطماطم بـ4 جنيهات - الفنانة "لطيفة" تؤدي مناسك العمرة - تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم - انخفاض اسعار النفط مع تهديد الصين بفرض رسوم على الخام - تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين - تعرف على أسعار العملات اليوم18-6-2018 - اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري قبل مواجهة روسيا - مصرع مختل عقليا إثر نشوب حريق فى منزله بطما سوهاج - مهاب مميش: عبور 591 سفينة قناة السويس بحمولة 39 مليون طن -

مصر

مرتضى منصور يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية

مرتضى منصور يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية
مرتضى منصور يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، ترشحه للإنتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا أنه سيتوجه غدًا الأحد، لمجلس النواب لجمع توكيلات من النواب بشأن ترشحه لرئاسة الجمهورية، وإذا لم يحصل على توكيلات النواب سيكتفى بالتوكيلات الشعبية.

وقال منصور، فى مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتى”، عبر قناة صدى البلد، إنه سيجرى جولات انتخابية لمحافظات الجمهورية للتواصل مع المواطنين وشرح برنامجه الانتخابى، مشيرا إلى أن الأغلبية العظمى من نواب البرلمان وقعوا لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة، لكن هناك نواب تتراوح أعدادهم بين 15 و20 نائبا منهم حزب النور لم يوقعوا لترشح الرئيس السيسى.

وأضاف، أن برنامجه الانتخابى ما زال موجود من الدورة السابقة ولكن “كبر شوية”، كاشفا فى السياق ذاته، عن أول قرار حال فوزه بالرئاسة وهو “غلق فيسبوك” فى مصر، بجانب النظر إلى المشروعات الاقتصادية والأهداف الاجتماعية والصحة والتعليم، والنظر إلى أزمة سد النهضة لأنها خط أحمر.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك