Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​البترول: 1.5 مليار قدم مكعب إجمالي الإنتاج المضاف من الغاز منذ 2017 - ​3 مليار جنيه تكلفة مشروعات الجهاز المركزى للتعمير - تونس في اختبار صعب أمام إنجلترا بمونديال روسيا - رمضان صبحي: لم نقصر أمام أوروجواي.. وسنفور على روسيا - تعرف علي الأسعار الجديدة لرحلات «كريم» بعد زيادتها - كوبر يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام روسيا اليوم - بالفيديو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسوق و الطماطم بـ4 جنيهات - الفنانة "لطيفة" تؤدي مناسك العمرة - تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم - انخفاض اسعار النفط مع تهديد الصين بفرض رسوم على الخام - تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين - تعرف على أسعار العملات اليوم18-6-2018 - اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري قبل مواجهة روسيا - مصرع مختل عقليا إثر نشوب حريق فى منزله بطما سوهاج - مهاب مميش: عبور 591 سفينة قناة السويس بحمولة 39 مليون طن -

حوادث

إحالة أوراق 3 متهمين إلى فضيلة مقتى الجمهورية لقتلهم متهمًا أثناء ترحيله من السجن

إحالة أوراق 3 متهمين إلى فضيلة مقتى الجمهورية لقتلهم متهمًا أثناء ترحيله من السجن
إحالة أوراق 3 متهمين إلى فضيلة مقتى الجمهورية لقتلهم متهمًا أثناء ترحيله من السجن
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار هانى كمال غبريال وعضوية المستشارين محمد شرف وشريف بركات بأمانة سر محمد عبدالستار وحسام حسن إحالة أوراق 3 متهمين أدينوا بقتل متهم أثناء ترحيله من سجن المستقبل إلى محكمة فايد الجزئية وشرعوا فى قتل عدد من أفراد الشرطة إلى فضيلة المفتى فى الجناية رقم 3729 لسنة 2013 جنايات مركز أبوصوير والمقيدة برقم 2407 لسنة 2013 جنايات كلى الإسماعيلية.

وتعود أحداث القضية إلى يوم 9/4/2013 بدائرة مركز أبوصوير حيث قام المتهمون “عبد الكريم.ع.ع” 29 عاما نقاش ومقيم الزقازيق شرقية و”حمدى.ح.م”و”وليد.ج.ع”بالاتفاق مع المجنى عليه “عيد.م.ب” تليفونيا بتهريبه أثناء ترحيله من سجن المستقبل إلى محكمة فايد الجزئية لمحاكمته فى القضية رقم 592 لسنة 2013 إدارى فايد بتهمة “سرقة بالإكراه”.

وفى يوم تنفيذ خطة هروبه بمعرفة المتهمين قام المتهمين بإطلاق النيران على سيارة الترحيلات أسفل كوبرى المستقبل بدائرة مركز أبوصوير ما أدى إلى مقتل المجنى عليه وإصابة عدد آخر من أفراد الشرطة.

تم ضبط المتهمين ووجهت لهم النيابة العامة تهم “القتل، إتلاف، حيازة سلاح آلى، شروع فى قتل”، وتم إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات التى أصدرت قرارها المتقدم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك