Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ايتن عامر تكشف سر غيابها من خلال صورة - هيئة تنمية الصادرات توقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الاسلامية لتمويل التجارة - وزير الاتصالات يلتقي وفد شركة ZTE الصينية لبحث آليات التعاون المشترك - طريفة وعجيبة .. قوانين مضحكة تتبناها بعض الدول.. تعرَّف عليها - جراند بلازا لاميرادا تسوق مشروعين في القاهرة الجديدة والمستقبل بمعرض ثقة بـالشارقة - بالصور.. "شاطئ الفشار" أروع سواحل جزر الكناري الإسبانية في الشتاء - "الإسكان": استكمال طرق الإسكان الاجتماعى بمدينة أخميم - جهاز مدينة العاشر من رمضان يحصل على شهادة الأيزو 45001 فى السلامة والصحة المهنية - أبوقير للأسمدة: مشروع الميثانول ما زال تحت الدراسة - صعود جماعى بمؤشرات البورصة بدعم مشتريات محلية وأجنبية - مساهمو ليفت سلاب مصر يقرون تخفيض رأس المال - العربية للاستثمارات تؤكد عدم تلقيها عروض استحواذ على "يو.اي فاينانس" - السويدي إلكتريك توقع اتفاقية قرض مع البنك الأفريقى بـ500مليون دولار - أرباح العربية للأدوية ترتفع 19% في 5 أشهر - وزارة التخطيط توقع خطاب نوايا مع وزارة السياحة لدعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال في القطا -

حوادث

إحالة أوراق 3 متهمين إلى فضيلة مقتى الجمهورية لقتلهم متهمًا أثناء ترحيله من السجن

إحالة أوراق 3 متهمين إلى فضيلة مقتى الجمهورية لقتلهم متهمًا أثناء ترحيله من السجن
إحالة أوراق 3 متهمين إلى فضيلة مقتى الجمهورية لقتلهم متهمًا أثناء ترحيله من السجن
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار هانى كمال غبريال وعضوية المستشارين محمد شرف وشريف بركات بأمانة سر محمد عبدالستار وحسام حسن إحالة أوراق 3 متهمين أدينوا بقتل متهم أثناء ترحيله من سجن المستقبل إلى محكمة فايد الجزئية وشرعوا فى قتل عدد من أفراد الشرطة إلى فضيلة المفتى فى الجناية رقم 3729 لسنة 2013 جنايات مركز أبوصوير والمقيدة برقم 2407 لسنة 2013 جنايات كلى الإسماعيلية.

وتعود أحداث القضية إلى يوم 9/4/2013 بدائرة مركز أبوصوير حيث قام المتهمون “عبد الكريم.ع.ع” 29 عاما نقاش ومقيم الزقازيق شرقية و”حمدى.ح.م”و”وليد.ج.ع”بالاتفاق مع المجنى عليه “عيد.م.ب” تليفونيا بتهريبه أثناء ترحيله من سجن المستقبل إلى محكمة فايد الجزئية لمحاكمته فى القضية رقم 592 لسنة 2013 إدارى فايد بتهمة “سرقة بالإكراه”.

وفى يوم تنفيذ خطة هروبه بمعرفة المتهمين قام المتهمين بإطلاق النيران على سيارة الترحيلات أسفل كوبرى المستقبل بدائرة مركز أبوصوير ما أدى إلى مقتل المجنى عليه وإصابة عدد آخر من أفراد الشرطة.

تم ضبط المتهمين ووجهت لهم النيابة العامة تهم “القتل، إتلاف، حيازة سلاح آلى، شروع فى قتل”، وتم إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات التى أصدرت قرارها المتقدم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك