Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
كثافات مرورية أعلى دائرى المنيب بسبب انقلاب سيارة محملة بالطماطم - اليوم.. طقس مائل للبرودة.. والصغرى بالقاهرة 12 درجة - الأهلي ضيفا ثقيلا على طلائع الجيش في الدوري الليلة - غدا.. انطلاق مؤتمر"حكاية وطن" برعاية السيسي - "القوى العاملة" تبدأ في قبول طلبات للعمل بدولة خليجية - نظر محاكمة "بديع" و آخرين بـ"فض اعتصام رابعة" - تعرف على أسعار العملات الأجنبية والعربية - تعرف على أسعار الدولار - %49 ارتفاعًا في صادرات مصر من الأسمنت خلال عام 2017 - بالخطوات لاستخدام واتساب على هاتفين - زفاف "أسطوري" على أعلى قمة في العالم - الإعدام لقاتل برلماني مغربي في الدار البيضاء - شاهد..إبراهيم حسن مهددا مرتضي منصور :" هتلاقيني فوق دماغك و ههزأك" - شاهد..الإبراشي يعرض فيديو لمحافظ المنوفية يتحدث عن الفساد ويؤكد "الشيطان يعظ" - شاهد..الغيطي :" زوجة محافظ المنوفية الأولي هي الضحية الأكبر" -

تجارة وصناعة

قابيل يؤكد حرص الوزارة على النهوض بقطاع الطباعة وإنتاج مواد التعبئة والتغليف

قابيل يؤكد حرص الوزارة على النهوض بقطاع الطباعة وإنتاج مواد التعبئة والتغليف
قابيل يؤكد حرص الوزارة على النهوض بقطاع الطباعة وإنتاج مواد التعبئة والتغليف
طباعة
اسم الكاتب : محمد التهامى

 
قام  المهندس طارق قابيل،وزير التجارة والصناعة،  بافتتاح خط الإنتاج الجديد لشركة جنرال برنت لطباعة مواد التعبئة والتغليف والتي يبلغ إجمالي استثماراتها 100 مليون جنيه وتبلغ مبيعاتها السنوية نحو 160 مليون جنيه وإجمالي صادراتها السنوية 55 مليون جنيه ومن المخطط زيادة رأس مال الشركة الى 250 مليون جنيه خلال العامين المقبلين.
 
وأشار قابيل إلى حرص الوزارة على النهوض بقطاع الطباعة وإنتاج مواد التعبئة والتغليف باعتباره احد القطاعات الهامة في الصناعة الوطنية والذي يخدم عدد من الصناعات والقطاعات الإنتاجية في مصر، لافتا فى هذا الصدد إلى قيام الوزارة بإنشاء مجلس تصديري للطباعة والتغليف والورق  بهدف الارتقاء بصادرات هذا القطاع الحيوي لتصل إلى 2.5 مليون دولار بحلول عام 2020 والمساهمة في حل المشكلات التي قد تواجه المستثمرين في هذا المجال فضلاً عن إنشاء قاعدة بيانات محدثة تضم المصدرين والمنتجين بهذا القطاع الهام.
 
 رافق الوزير خلال الجولة المهندس أحمد عبد الرازق رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية والاستاذة نيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والمهندس احمد طه المدير التنفيذى لمركز تحديث الصناعة والدكتورة شيرين الصباغ رئيس وحدة السياسات والاستراتيجيات والمشروعات التنموية بالوزارة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك