Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
زوجة الحضري تكشف عن وعد كوبر للسد العالي - ​البترول: 1.5 مليار قدم مكعب إجمالي الإنتاج المضاف من الغاز منذ 2017 - ​3 مليار جنيه تكلفة مشروعات الجهاز المركزى للتعمير - تونس في اختبار صعب أمام إنجلترا بمونديال روسيا - رمضان صبحي: لم نقصر أمام أوروجواي.. وسنفور على روسيا - تعرف علي الأسعار الجديدة لرحلات «كريم» بعد زيادتها - كوبر يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام روسيا اليوم - بالفيديو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسوق و الطماطم بـ4 جنيهات - الفنانة "لطيفة" تؤدي مناسك العمرة - تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم - انخفاض اسعار النفط مع تهديد الصين بفرض رسوم على الخام - تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين - تعرف على أسعار العملات اليوم18-6-2018 - اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري قبل مواجهة روسيا - مصرع مختل عقليا إثر نشوب حريق فى منزله بطما سوهاج -

مصر

نشاط مكثف لـ ايهاب الجندي في مؤتمر تنشيط السياحة بقبرص

نشاط مكثف لـ ايهاب الجندي في مؤتمر تنشيط السياحة بقبرص
نشاط مكثف لـ ايهاب الجندي في مؤتمر تنشيط السياحة بقبرص
طباعة
اسم الكاتب : صفاء ارناؤوط


فى إطار التعاون السياحى بين مصر وقبرص،عقد فى منتجع بافوس مؤتمرًا ضم ٤٤ من أصحاب شركات السياحة المصرية وذلك بدعوة ودعم من وزارة السياحة القبرصية للتعرف عن قرب على إمكانيات قبرص السياحية وبحث التعاون وتبادل الرحلات السياحية بين البلدين.
 
 
 
شارك في المؤتمر محافظ مدينه بافوس ، رئيس غرفة التجاره والصناعة والسياحة القبرصية، رئيس هيئه السياحة،مدير هيئه تنشيط السياحه ببافوس، وكذلك القنصل التجاري المصري على الباشا ممثلًا عن السفاره المصريه بقبرص.
 
 
 
وتم خلال المؤتمر الإعلان عن تدشين شركة “تى شورى تورز” لرحلات الطيران العارض المعروف بـ “الشارتر” بين البلدين، وذلك ببيع وحجز جميع رحلات الصيف المقبل .
 
 
 
وأشار الخبير السياحي ايهاب الجندي الى العديد من توصيات المؤتمر منها تفعيل مجموعات طوال فتره الصيف "قبرص – برج العرب" والعكس بواسطة طيران تشارتر .. بالاضافة الى وجود وفد من شركات السياحه القبرصيه لزيارة مصر خلال شهر مارس للعمل خلال شهور الصيف.
 
 
 
وأكد الجندي على أن هذا المؤتمر يعد فرصة لدخول مجموعة من أكبر شركات السياحة فى مصر لسوق السياحة فى قبرص والتى تتميز بقربها الشديد من مصر، مع رخص أسعار الإقامة والطيران مقارنة بأى بلد أوروبى آخر، وهو ما ينطبق أيضًا على السائح القبرصى الذى يود الإستمتاع بالمنتجعات والأماكن السياحية المصرية بأسعار مناسبة.
 
 
 
على جانب آخر شارك ايهاب الجندي في الاجتماع الذي ضم أكثر من 12 من رؤوساء شركات السياحة بمصر  لمناقشة العديد من العوامل حول خوض ودعم الدورة القادمة لانتخابات مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السياحه والسفر وذلك داخل فندق ايسترن المنتزه حيث تفقدوا الفندق لاسقبال الموسم الصيفي لعام 2018.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك