Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرف على موعد تشييع جثمان الكاتب الصحفي إبراهيم سعدة - أول تعليق من نيكول سابا على أزمة فستانها بقيمة 200 مليون جنيه - الديهي: البيان 30 يؤكد للعالم بأن مصر أصبحت دولة آمنة..فيديو - وصفة ناجحة لعمل بسكويت الموز - إبراهيم فايق ينسحب من قناة بيراميدز رسمياً - اول مره شوكولاتة تغطي شارع بألمانيا..تعرف على السبب - وفاة أخر المشاركين في تأسيس السعودية عن عمرٍ يناهز الـ118 عامًا - محمد عادل إمام يعلق عن حبه الشديد لـ محمد صلاح - بريانكا شوبرا تنشر صورة رومانسية تجمعها بزوجها المغني نيك جوناس - تعرف على تفاصيل تأجيل ألبوم تامر عاشور الجديد - خبيرة التجميل تكشف عن وصفات مذهلة لأسنان بيضاء كالثلج - قرار لوزير المالية عبد العظيم حسين رئيسًا لمصلحة الضرائب المصرية - وصول البابا تواضروس الى كنيسة السيدة العذراء لعقد اجتماعه الأسبوعي - فرنسا : الشعلة الأولى فى بداية الحرب مع روسيا - خالد الغندور ينشر تعليق على قرار اتحاد الكرة الأفريقي -

مصر

نشاط مكثف لـ ايهاب الجندي في مؤتمر تنشيط السياحة بقبرص

نشاط مكثف لـ ايهاب الجندي في مؤتمر تنشيط السياحة بقبرص
نشاط مكثف لـ ايهاب الجندي في مؤتمر تنشيط السياحة بقبرص
طباعة
اسم الكاتب : صفاء ارناؤوط


فى إطار التعاون السياحى بين مصر وقبرص،عقد فى منتجع بافوس مؤتمرًا ضم ٤٤ من أصحاب شركات السياحة المصرية وذلك بدعوة ودعم من وزارة السياحة القبرصية للتعرف عن قرب على إمكانيات قبرص السياحية وبحث التعاون وتبادل الرحلات السياحية بين البلدين.
 
 
 
شارك في المؤتمر محافظ مدينه بافوس ، رئيس غرفة التجاره والصناعة والسياحة القبرصية، رئيس هيئه السياحة،مدير هيئه تنشيط السياحه ببافوس، وكذلك القنصل التجاري المصري على الباشا ممثلًا عن السفاره المصريه بقبرص.
 
 
 
وتم خلال المؤتمر الإعلان عن تدشين شركة “تى شورى تورز” لرحلات الطيران العارض المعروف بـ “الشارتر” بين البلدين، وذلك ببيع وحجز جميع رحلات الصيف المقبل .
 
 
 
وأشار الخبير السياحي ايهاب الجندي الى العديد من توصيات المؤتمر منها تفعيل مجموعات طوال فتره الصيف "قبرص – برج العرب" والعكس بواسطة طيران تشارتر .. بالاضافة الى وجود وفد من شركات السياحه القبرصيه لزيارة مصر خلال شهر مارس للعمل خلال شهور الصيف.
 
 
 
وأكد الجندي على أن هذا المؤتمر يعد فرصة لدخول مجموعة من أكبر شركات السياحة فى مصر لسوق السياحة فى قبرص والتى تتميز بقربها الشديد من مصر، مع رخص أسعار الإقامة والطيران مقارنة بأى بلد أوروبى آخر، وهو ما ينطبق أيضًا على السائح القبرصى الذى يود الإستمتاع بالمنتجعات والأماكن السياحية المصرية بأسعار مناسبة.
 
 
 
على جانب آخر شارك ايهاب الجندي في الاجتماع الذي ضم أكثر من 12 من رؤوساء شركات السياحة بمصر  لمناقشة العديد من العوامل حول خوض ودعم الدورة القادمة لانتخابات مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السياحه والسفر وذلك داخل فندق ايسترن المنتزه حيث تفقدوا الفندق لاسقبال الموسم الصيفي لعام 2018.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك