Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ميزات جديدة تطرحها شركة "فيس بوك" - استقرار الدولار.. واليورو ينخفض 52 قرشا بنهاية تعاملات الثلاثاء - المشاط: عودة السياحة الروسية بقوة خلال الفترة المقبلة - البابا تواضروس: رحلة العائلة المقدسة دليل على أن مصر بلد السلام - ميركل وماكرون يبحثان قضايا الاتحاد الأوروبي - كوبر بعد الخسارة من روسيا: جاهز للرحيل - بيان للنائب العام المصري حول الاثار المضبوطة فى ايطاليا - الحكومة: لا صحة لتخصيص أراضى من الدولة لإقامة مدينة صناعية تركية - محافظ بني سويف يبحث إجراءات خارج الصندوق لضبط أسعار السلع والخدمات‎ - 3545 معتمرا يعودون من الأراضي المقدسة الى ارض الوطن - الدقهلية: إيقاف 35 سيارة أجرة 3 أشهور لمخالفة الالتزام بالتعريفة - الرئيس السيسي يجتمع بمدبولي ووزير النقل - تشيريشيف الأفضل في مباراة مصر وروسيا - روسيا تقتل أحلام مصر بالمونديال.. ومحمد صلاح يكسر عقدة مجدي عبدالغني - انتهاء الشوط الأول بين مصر وروسيا بالتعادل السلبي -

مصر

نشاط مكثف لـ ايهاب الجندي في مؤتمر تنشيط السياحة بقبرص

نشاط مكثف لـ ايهاب الجندي في مؤتمر تنشيط السياحة بقبرص
نشاط مكثف لـ ايهاب الجندي في مؤتمر تنشيط السياحة بقبرص
طباعة
اسم الكاتب : صفاء ارناؤوط


فى إطار التعاون السياحى بين مصر وقبرص،عقد فى منتجع بافوس مؤتمرًا ضم ٤٤ من أصحاب شركات السياحة المصرية وذلك بدعوة ودعم من وزارة السياحة القبرصية للتعرف عن قرب على إمكانيات قبرص السياحية وبحث التعاون وتبادل الرحلات السياحية بين البلدين.
 
 
 
شارك في المؤتمر محافظ مدينه بافوس ، رئيس غرفة التجاره والصناعة والسياحة القبرصية، رئيس هيئه السياحة،مدير هيئه تنشيط السياحه ببافوس، وكذلك القنصل التجاري المصري على الباشا ممثلًا عن السفاره المصريه بقبرص.
 
 
 
وتم خلال المؤتمر الإعلان عن تدشين شركة “تى شورى تورز” لرحلات الطيران العارض المعروف بـ “الشارتر” بين البلدين، وذلك ببيع وحجز جميع رحلات الصيف المقبل .
 
 
 
وأشار الخبير السياحي ايهاب الجندي الى العديد من توصيات المؤتمر منها تفعيل مجموعات طوال فتره الصيف "قبرص – برج العرب" والعكس بواسطة طيران تشارتر .. بالاضافة الى وجود وفد من شركات السياحه القبرصيه لزيارة مصر خلال شهر مارس للعمل خلال شهور الصيف.
 
 
 
وأكد الجندي على أن هذا المؤتمر يعد فرصة لدخول مجموعة من أكبر شركات السياحة فى مصر لسوق السياحة فى قبرص والتى تتميز بقربها الشديد من مصر، مع رخص أسعار الإقامة والطيران مقارنة بأى بلد أوروبى آخر، وهو ما ينطبق أيضًا على السائح القبرصى الذى يود الإستمتاع بالمنتجعات والأماكن السياحية المصرية بأسعار مناسبة.
 
 
 
على جانب آخر شارك ايهاب الجندي في الاجتماع الذي ضم أكثر من 12 من رؤوساء شركات السياحة بمصر  لمناقشة العديد من العوامل حول خوض ودعم الدورة القادمة لانتخابات مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السياحه والسفر وذلك داخل فندق ايسترن المنتزه حيث تفقدوا الفندق لاسقبال الموسم الصيفي لعام 2018.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك