Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
زوجة الحضري تكشف عن وعد كوبر للسد العالي - ​البترول: 1.5 مليار قدم مكعب إجمالي الإنتاج المضاف من الغاز منذ 2017 - ​3 مليار جنيه تكلفة مشروعات الجهاز المركزى للتعمير - تونس في اختبار صعب أمام إنجلترا بمونديال روسيا - رمضان صبحي: لم نقصر أمام أوروجواي.. وسنفور على روسيا - تعرف علي الأسعار الجديدة لرحلات «كريم» بعد زيادتها - كوبر يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام روسيا اليوم - بالفيديو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسوق و الطماطم بـ4 جنيهات - الفنانة "لطيفة" تؤدي مناسك العمرة - تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم - انخفاض اسعار النفط مع تهديد الصين بفرض رسوم على الخام - تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين - تعرف على أسعار العملات اليوم18-6-2018 - اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري قبل مواجهة روسيا - مصرع مختل عقليا إثر نشوب حريق فى منزله بطما سوهاج -

رياضة

مرتضى منصور: حسام حسن لا يصلح أن يكون مدربا.. وتاريخه "صفر"

مرتضى منصور: حسام حسن لا يصلح أن يكون مدربا.. وتاريخه
مرتضى منصور: حسام حسن لا يصلح أن يكون مدربا.. وتاريخه "صفر"
طباعة
اسم الكاتب : معتز عبد المحسن

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري، لا يصلح أن يكون مدرباً، ونتائجه مع كل الأندية التي تولى تدريبها تكشف فشله المدوي، وتاريخه التدريبي "صفر"، وليس لديه أي بطولة أو إنجاز يمنحه حق الحديث عن الزمالك.
 
وأضاف رئيس الزمالك، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن حسام حسن ناكر للجميل، ويتجاهل فضل الزمالك الكبير عليه، وأنقذه من الاعتزال بعد طرده من النادي المنافس، وأنه شخصياً أنقذته من السجن.
 
وأشار مرتضى منصور إلى أن حسام حسن هيموت ليعود لتولى تدريب الزمالك، وذلك لن يحدث على الإطلاق، ولن يسمح له بالعودة مرة أخرى لدخول النادى.
 
وأوضح رئيس الزمالك أن جماهير بورسعيد لقنته درساً بالهجوم عليه بعد مباراة السوبر، بعدما تأكد لهم أنه مدرب فاشل ولن يحقق لهم أى بطولة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك