Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ميزات جديدة تطرحها شركة "فيس بوك" - استقرار الدولار.. واليورو ينخفض 52 قرشا بنهاية تعاملات الثلاثاء - المشاط: عودة السياحة الروسية بقوة خلال الفترة المقبلة - البابا تواضروس: رحلة العائلة المقدسة دليل على أن مصر بلد السلام - ميركل وماكرون يبحثان قضايا الاتحاد الأوروبي - كوبر بعد الخسارة من روسيا: جاهز للرحيل - بيان للنائب العام المصري حول الاثار المضبوطة فى ايطاليا - الحكومة: لا صحة لتخصيص أراضى من الدولة لإقامة مدينة صناعية تركية - محافظ بني سويف يبحث إجراءات خارج الصندوق لضبط أسعار السلع والخدمات‎ - 3545 معتمرا يعودون من الأراضي المقدسة الى ارض الوطن - الدقهلية: إيقاف 35 سيارة أجرة 3 أشهور لمخالفة الالتزام بالتعريفة - الرئيس السيسي يجتمع بمدبولي ووزير النقل - تشيريشيف الأفضل في مباراة مصر وروسيا - روسيا تقتل أحلام مصر بالمونديال.. ومحمد صلاح يكسر عقدة مجدي عبدالغني - انتهاء الشوط الأول بين مصر وروسيا بالتعادل السلبي -

رياضة

مرتضى منصور: حسام حسن لا يصلح أن يكون مدربا.. وتاريخه "صفر"

مرتضى منصور: حسام حسن لا يصلح أن يكون مدربا.. وتاريخه
مرتضى منصور: حسام حسن لا يصلح أن يكون مدربا.. وتاريخه "صفر"
طباعة
اسم الكاتب : معتز عبد المحسن

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري، لا يصلح أن يكون مدرباً، ونتائجه مع كل الأندية التي تولى تدريبها تكشف فشله المدوي، وتاريخه التدريبي "صفر"، وليس لديه أي بطولة أو إنجاز يمنحه حق الحديث عن الزمالك.
 
وأضاف رئيس الزمالك، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن حسام حسن ناكر للجميل، ويتجاهل فضل الزمالك الكبير عليه، وأنقذه من الاعتزال بعد طرده من النادي المنافس، وأنه شخصياً أنقذته من السجن.
 
وأشار مرتضى منصور إلى أن حسام حسن هيموت ليعود لتولى تدريب الزمالك، وذلك لن يحدث على الإطلاق، ولن يسمح له بالعودة مرة أخرى لدخول النادى.
 
وأوضح رئيس الزمالك أن جماهير بورسعيد لقنته درساً بالهجوم عليه بعد مباراة السوبر، بعدما تأكد لهم أنه مدرب فاشل ولن يحقق لهم أى بطولة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك