Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبيرة التجميل تكشف عن وصفات مذهلة لأسنان بيضاء كالثلج - قرار لوزير المالية عبد العظيم حسين رئيسًا لمصلحة الضرائب المصرية - وصول البابا تواضروس الى كنيسة السيدة العذراء لعقد اجتماعه الأسبوعي - فرنسا : الشعلة الأولى فى بداية الحرب مع روسيا - خالد الغندور ينشر تعليق على قرار اتحاد الكرة الأفريقي - رقابة الإدارية تضبط شبكة دولية للاتجار بالبشر و الدعارة وترويج المخدرات - أستاذ الإقتصاد السياسي : توقعت انخفاض الدين العام الإجمالي لمصر ..فيديو - شاهد.. كريم العراقى اثناء تواجده فى المستشفى .. وزيارة القيصر له - ايتن عامر تكشف سر غيابها من خلال صورة - هيئة تنمية الصادرات توقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الاسلامية لتمويل التجارة - وزير الاتصالات يلتقي وفد شركة ZTE الصينية لبحث آليات التعاون المشترك - طريفة وعجيبة .. قوانين مضحكة تتبناها بعض الدول.. تعرَّف عليها - جراند بلازا لاميرادا تسوق مشروعين في القاهرة الجديدة والمستقبل بمعرض ثقة بـالشارقة - بالصور.. "شاطئ الفشار" أروع سواحل جزر الكناري الإسبانية في الشتاء - "الإسكان": استكمال طرق الإسكان الاجتماعى بمدينة أخميم -

تجارة وصناعة

وزير التجارة والصناعة:تنمية قطاع الصناعات الهندسية والالكترونية يأتي على رأس أولويات الوزارة

وزير التجارة والصناعة:تنمية قطاع الصناعات الهندسية والالكترونية يأتي على رأس أولويات الوزارة
وزير التجارة والصناعة:تنمية قطاع الصناعات الهندسية والالكترونية يأتي على رأس أولويات الوزارة
طباعة
اسم الكاتب : محمد التهامي

 
قال المهندس طارق قابيل،وزير التجارة والصناعة،  أن تنمية قطاع الصناعات الهندسية والالكترونية يأتي على رأس أولويات الوزارة باعتباره أحد أهم القطاعات الواعدة، والتي يمكن أن تسهم في الارتقاء بالصناعة الوطنية، باعتبارها قاطرة التنمية الاقتصادية خلال المرحلة الحالية، مشيراً إلى أهمية النهوض بقطاع الصناعات الهندسية لما يتمتع به من ميزات تنافسية مرتفعة بالسوقين المحلي والعالمي وفرصاً تصديرية واعدة حيث يعد القطاع من أهم القطاعات التصديرية في مصر.
 
وأشار إلى أن تصنيع العدادات الذكية في مصر يعكس خطة وإستراتيجية الوزارة الهادفة إلى تعميق التصنيع المحلى والتركيز على المنتجات ذات القيمة المضافة العالية بهدف إحلال الصناعة المحلية محل المستوردة وتوفير العملة الصعبة إلى جانب إتاحة فرص عمل جديدة أمام الشباب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك