Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ملكة الأردن رانيا تفوز بجائزة شخصية العام في قمة - وجود مصابين فى حريق كنيسة العائلة المقدسة بملوى - شاهد ..السلطانة هيام تعلن مشاركتها فيلم محمد عادل إمام - وفاة محمود القلعاوي بعد صراع مع المرض - بالفيديو.. الكهرباء : لابد يكون هناك شبكة قوية لمصر - شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث -

تجارة وصناعة

العصار: إنشاء مصنع لإنتاج مواسير الصلب بشراكة صينية

العصار: إنشاء مصنع لإنتاج مواسير الصلب بشراكة صينية
العصار: إنشاء مصنع لإنتاج مواسير الصلب بشراكة صينية
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

وقعت الهيئة القومية للإنتاج الحربي مذكرة تفاهم مع مجموعة «هايشينج باي ستيل» لمواسير الصلب الصينية، وشركة «Egypt AAA» للتعاون في إنتاج وبيع وتسويق مواسير الصلب بأنواعها المختلفة.
وقال الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، في تصريح صحفي، إنه بموجب هذه المذكرة سيتم إنشاء مصنع بجمهورية مصر العربية على مساحة تبلغ 550 ألف متر مربع تقريباً لإنتاج مواسير الصلب بأنواعها وأحجامها المختلفة (من أقطار 100 مم حتى 4000 مم) وبأطوال (من 6 أمتار حتى 50 مترا) وذلك لسد احتياجات السوق المحلي من هذه النوعية والتصدير إلى الخارج.
وأضاف العصار أن الهيئة القومية للإنتاج الحربي ستقوم بالتعاون مع الجانب الصيني من خلال الاستغلال الأمثل لإمكانياتها لنقل التكنولوجيا وتوطين هذه الصناعة الهامة والتصنيع المشترك بالتعاون مع شركات الإنتاج الحربي بما لديها من إمكانيات وخبرات تصنيعية وتكنولوجية وبنية تحتية، مشيراً إلى أن مذكرة التفاهم تعد خطوة أولى للتعاون الاستراتيجي بين الطرفين.
من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة “هايشينج باي ستيل” إن الإنتاج الحربي يعتبر مؤسسة صناعية كبرى ويمتلك الإمكانيات التكنولوجية والصناعية والبحثية والخبرة في مجال الصناعة ولديه أطقم فنية مدربة، والأراضي اللازمة لإقامة مشروعات صناعية جديدة، وأضاف أن إنشاء المصنع سيساهم في إنتاج وصناعة مواسير الصلب التي يمكن استخدامها في مختلف الأغراض مثل نقل النفط والغاز الطبيعي وإمدادات المياه وغيرها، مما يلبي احتياجات السوق المحلي والعالمي، موضحا أن “هايشينج باي ستيل” هي أكبر شركة ومصنع في الصين وآسيا في مجال صناعة مواسير الصلب بأنواعها المختلفة وخاصةً الأقطار والأطوال الكبرى.
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك