Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

تكنولوجيا واتصالات

مؤسس "فيس بوك" يخسر 3.2 مليارات دولار بعد إعلانه إجراء تغييرات والإصلاحات في الموقع

مؤسس
مؤسس "فيس بوك" يخسر 3.2 مليارات دولار بعد إعلانه إجراء تغييرات والإصلاحات في الموقع
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

تعرضت أسهم شركة "فيس بوك" إلى السقوط في سوق الأوراق المالية بنسبة 4.5% بعدما أعلن مؤسس الشركة مارك زوكربيرج عن جملة من التغييرات والإصلاحات في الموقع.

جملة الإصلاحات التي وعد فيها زوكربيرج أدت إلى انخفاض قيمة أسهم الشركة في بورصة "ناسداك" الأمريكية.

زوكربيرج الذي يملك 14% من أسهم الشركة فقد نحو 3.2 مليارات دولار لتصل ثروته إلى نحو 74 مليار دولار أمريكي.

يذكر بأن زوكربيرج كان صرح في وقت سابق عن عدد من التغييرات التي ستجرى على موقع التواصل الأشهر عالميا، بهدف تعزيز التواصل بين المستخدمين، والتقليل من عدد من الوظائف والشركات والعلامات التجارية ووسائل الإعلام، في خطوة لتعزيز الموقع كوسيلة للتواصل الاجتماعي بشكل أكبر.    

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك