Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
زوجة الحضري تكشف عن وعد كوبر للسد العالي - ​البترول: 1.5 مليار قدم مكعب إجمالي الإنتاج المضاف من الغاز منذ 2017 - ​3 مليار جنيه تكلفة مشروعات الجهاز المركزى للتعمير - تونس في اختبار صعب أمام إنجلترا بمونديال روسيا - رمضان صبحي: لم نقصر أمام أوروجواي.. وسنفور على روسيا - تعرف علي الأسعار الجديدة لرحلات «كريم» بعد زيادتها - كوبر يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام روسيا اليوم - بالفيديو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسوق و الطماطم بـ4 جنيهات - الفنانة "لطيفة" تؤدي مناسك العمرة - تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم - انخفاض اسعار النفط مع تهديد الصين بفرض رسوم على الخام - تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين - تعرف على أسعار العملات اليوم18-6-2018 - اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري قبل مواجهة روسيا - مصرع مختل عقليا إثر نشوب حريق فى منزله بطما سوهاج -

تكنولوجيا واتصالات

مؤسس "فيس بوك" يخسر 3.2 مليارات دولار بعد إعلانه إجراء تغييرات والإصلاحات في الموقع

مؤسس
مؤسس "فيس بوك" يخسر 3.2 مليارات دولار بعد إعلانه إجراء تغييرات والإصلاحات في الموقع
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

تعرضت أسهم شركة "فيس بوك" إلى السقوط في سوق الأوراق المالية بنسبة 4.5% بعدما أعلن مؤسس الشركة مارك زوكربيرج عن جملة من التغييرات والإصلاحات في الموقع.

جملة الإصلاحات التي وعد فيها زوكربيرج أدت إلى انخفاض قيمة أسهم الشركة في بورصة "ناسداك" الأمريكية.

زوكربيرج الذي يملك 14% من أسهم الشركة فقد نحو 3.2 مليارات دولار لتصل ثروته إلى نحو 74 مليار دولار أمريكي.

يذكر بأن زوكربيرج كان صرح في وقت سابق عن عدد من التغييرات التي ستجرى على موقع التواصل الأشهر عالميا، بهدف تعزيز التواصل بين المستخدمين، والتقليل من عدد من الوظائف والشركات والعلامات التجارية ووسائل الإعلام، في خطوة لتعزيز الموقع كوسيلة للتواصل الاجتماعي بشكل أكبر.    

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك