Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ملكة الأردن رانيا تفوز بجائزة شخصية العام في قمة - وجود مصابين فى حريق كنيسة العائلة المقدسة بملوى - شاهد ..السلطانة هيام تعلن مشاركتها فيلم محمد عادل إمام - وفاة محمود القلعاوي بعد صراع مع المرض - بالفيديو.. الكهرباء : لابد يكون هناك شبكة قوية لمصر - شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث -

مصر

" مبادرة اسأل الرئيس" تواصل استقبال الاستفسارات والاقتراحات لليوم الرابع

" مبادرة اسأل الرئيس" تواصل استقبال الاستفسارات والاقتراحات لليوم الرابع
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

تواصل مبادرة "اسأل الرئيس" لليوم الرابع على التوالي، استقبال الاستفسارات والاقتراحات، والتي بدأت الأربعاء الماضي وحتى ١٥ يناير الجاري من خلال الموقع الرسمي للمبادرة.

وأعلنت مبادرة "اسأل الرئيس" عن فتح باب استقبال الاستفسارات والاقتراحات منذ الأربعاء الماضي، وحتى 15 يناير، تحت عنوان "اطرح سؤالك.. عبر عن رأيك".

ويجيب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأسئلة من خلال هذا الرابط اضغط هنا.
https://egyouth.com/ar/askpresident/

وبإمكان الشباب في مصر حتى يوم 15 يناير، توجيه استفساراتهم وأسئلتهم إلى الرئيس السيسي ليجيب عنها.

وكانت مبادرة "اسأل الرئيس" في أبريل ٢٠١٧ كإحدى فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية، وحرصًا من الرئيس عبدالفتاح السيسي على التواصل المباشر مع كل أطياف المجتمع المصري، وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية، استمرت فعالياتها في كل المؤتمرات الوطنية المتعاقبة، لتصبح بذلك إحدى أهم قنوات التواصل المباشر.

ومبادرة "اسأل الرئيس" هي عبارة عن تطبيق رقمي تم إضافته للموقع الإلكتروني للمؤتمر يمكن للمواطنين من خلاله توجيه أسئلة للرئيس السيسي وتسجيل كل استفساراتهم والتعبير عن آرائهم، ويمكن للمواطنين الراغبين في طرح أسئلتهم الدخول على الموقع الإلكتروني اعتبارًا من الأربعاء الماضي.

وتنوعت التساؤلات التي وجهها المواطنون للرئيس بين الخدمات العامة والتحديات التي تواجه مصر في الاقتصاد والأمن والتعليم والصحة وغيرها من المجالات، فضلا عن الانتخابات الرئاسية وتعديل الدستور وسد النهضة ومكافحة الإرهاب.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك