Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير الخارجية يلتقي نظيره البحريني على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة - الخارجية: مصر تدين الحادث الإرهابى بـ الأهواز الإيرانية - الخارجية تحذر ديمستورا من مخاطر حق منح العناصر الإرهابية ممرات آمنة - سلفاكير فى زيارة لـ الخرطوم للمشاركة في الاحتفال بتوقيع اتفاقية سلام جنوب السودان - الصين: إلغاء زيارة قائد البحرية شين جين لونج إلى الولايات المتحدة - الأهلي يكتسح حوريا برباعية ويتأهل لدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا - رئيس جامعة أسوان يلتقي السفير الياباني الجديد بالقاهرة لبحث سبل التعاون بين البلدين - إحالة 29 موظفًا بديوان مديرية تعليم كفرالشيخ الى التحقيق - القليوبية الصحة تراجع الخطة التنفيذية لمبادرة الرئيس بشأن "فيروس سى" - خط ساخن لاستقبال شكاوى الطلاب الخاصة بالتأمين الصحي - وزير التعليم يكلف القيادات بالوزارة لمتابعة سير العملية التعليمية بالمديريات - الخارجية: الإتصالات بشأن سد النهضة مستمرة - سفير مصر بالأردن: مشاركة مصر بمعرض الكتاب تعزيزاً للعلاقات الثقافية بين البلدين - بني سويف: وحدة مرور متنقلة لاستخراج تراخيص السيارات بالشوارع - نجوى عبد العزيز تكتب: من أفسد هذه العلاقة؟ -

مصر

" مبادرة اسأل الرئيس" تواصل استقبال الاستفسارات والاقتراحات لليوم الرابع

" مبادرة اسأل الرئيس" تواصل استقبال الاستفسارات والاقتراحات لليوم الرابع
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

تواصل مبادرة "اسأل الرئيس" لليوم الرابع على التوالي، استقبال الاستفسارات والاقتراحات، والتي بدأت الأربعاء الماضي وحتى ١٥ يناير الجاري من خلال الموقع الرسمي للمبادرة.

وأعلنت مبادرة "اسأل الرئيس" عن فتح باب استقبال الاستفسارات والاقتراحات منذ الأربعاء الماضي، وحتى 15 يناير، تحت عنوان "اطرح سؤالك.. عبر عن رأيك".

ويجيب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأسئلة من خلال هذا الرابط اضغط هنا.
https://egyouth.com/ar/askpresident/

وبإمكان الشباب في مصر حتى يوم 15 يناير، توجيه استفساراتهم وأسئلتهم إلى الرئيس السيسي ليجيب عنها.

وكانت مبادرة "اسأل الرئيس" في أبريل ٢٠١٧ كإحدى فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية، وحرصًا من الرئيس عبدالفتاح السيسي على التواصل المباشر مع كل أطياف المجتمع المصري، وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية، استمرت فعالياتها في كل المؤتمرات الوطنية المتعاقبة، لتصبح بذلك إحدى أهم قنوات التواصل المباشر.

ومبادرة "اسأل الرئيس" هي عبارة عن تطبيق رقمي تم إضافته للموقع الإلكتروني للمؤتمر يمكن للمواطنين من خلاله توجيه أسئلة للرئيس السيسي وتسجيل كل استفساراتهم والتعبير عن آرائهم، ويمكن للمواطنين الراغبين في طرح أسئلتهم الدخول على الموقع الإلكتروني اعتبارًا من الأربعاء الماضي.

وتنوعت التساؤلات التي وجهها المواطنون للرئيس بين الخدمات العامة والتحديات التي تواجه مصر في الاقتصاد والأمن والتعليم والصحة وغيرها من المجالات، فضلا عن الانتخابات الرئاسية وتعديل الدستور وسد النهضة ومكافحة الإرهاب.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك