Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ملكة الأردن رانيا تفوز بجائزة شخصية العام في قمة - وجود مصابين فى حريق كنيسة العائلة المقدسة بملوى - شاهد ..السلطانة هيام تعلن مشاركتها فيلم محمد عادل إمام - وفاة محمود القلعاوي بعد صراع مع المرض - بالفيديو.. الكهرباء : لابد يكون هناك شبكة قوية لمصر - شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث -

عالم

إصابة 40 فلسطينيا برصاص قوات الاحتلال فى قطاع غزة

إصابة 40 فلسطينيا برصاص قوات الاحتلال فى قطاع غزة
إصابة 40 فلسطينيا برصاص قوات الاحتلال فى قطاع غزة
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

افاد الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة ان نحو 40 فلسطينيا اصيبوا بنيران قوات الاحتلال الاسرائيلي في مواجهات اندلعت اليوم الجمعة قرب الحدود بين القطاع واسرائيل.

وأوضح بيان لوازرة الصحة ان مجمل الاصابات في قطاع غزة برصاص قوات الاحتلال بلغ 41 اصابة ومعظمها بسبب الاعيرة النارية الحية المباشرة وواحدة بعيار مطاطي في الرأس وواحدة بقنبلة غاز في الكتف، مضيفا ان 17 فلسطينيا اصيبوا في مواجهات قرب نقطة نحال عوز العسكرية الاسرائيلية شرق مدينة غزة، و15 بمواجهات شرق جباليا و3 في بيت حانون (شمال) و6 شرق خان يونس في جنوب القطاع، وتعاملت الطواقم الطبية مع 60 حالة ميدانية بالاختناق او الاغماء جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع.

ونظمت القوى الوطنية والاسلامية في محافظة وسط قطاع غزة تظاهرة بعد ظهر اليوم الجمعة احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل قبل ستة اسابيع، حيث تجمع المئات من الشبان والصبية الفلسطينيين بعد صلاة الجمعة في عدد من النقاط الحدودية الشرقية والشمالية في قطاع غزة وحرقوا اطارات السيارات ورشقوا بالحجارة تجاه أبراج المراقبة العسكرية والعربات المدرعة الاسرائيلية.

كما شارك مئات الفلسطينيين بعد ظهر اليوم الجمعة في جنازة فتى فلسطيني يبلغ من العمر 16 عاما قتل مساء امس الخميس برصاص قوات الاحتلال في مخيم المغازي وسط القطاع.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك