Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

عالم

إصابة 40 فلسطينيا برصاص قوات الاحتلال فى قطاع غزة

إصابة 40 فلسطينيا برصاص قوات الاحتلال فى قطاع غزة
إصابة 40 فلسطينيا برصاص قوات الاحتلال فى قطاع غزة
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

افاد الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة ان نحو 40 فلسطينيا اصيبوا بنيران قوات الاحتلال الاسرائيلي في مواجهات اندلعت اليوم الجمعة قرب الحدود بين القطاع واسرائيل.

وأوضح بيان لوازرة الصحة ان مجمل الاصابات في قطاع غزة برصاص قوات الاحتلال بلغ 41 اصابة ومعظمها بسبب الاعيرة النارية الحية المباشرة وواحدة بعيار مطاطي في الرأس وواحدة بقنبلة غاز في الكتف، مضيفا ان 17 فلسطينيا اصيبوا في مواجهات قرب نقطة نحال عوز العسكرية الاسرائيلية شرق مدينة غزة، و15 بمواجهات شرق جباليا و3 في بيت حانون (شمال) و6 شرق خان يونس في جنوب القطاع، وتعاملت الطواقم الطبية مع 60 حالة ميدانية بالاختناق او الاغماء جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع.

ونظمت القوى الوطنية والاسلامية في محافظة وسط قطاع غزة تظاهرة بعد ظهر اليوم الجمعة احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل قبل ستة اسابيع، حيث تجمع المئات من الشبان والصبية الفلسطينيين بعد صلاة الجمعة في عدد من النقاط الحدودية الشرقية والشمالية في قطاع غزة وحرقوا اطارات السيارات ورشقوا بالحجارة تجاه أبراج المراقبة العسكرية والعربات المدرعة الاسرائيلية.

كما شارك مئات الفلسطينيين بعد ظهر اليوم الجمعة في جنازة فتى فلسطيني يبلغ من العمر 16 عاما قتل مساء امس الخميس برصاص قوات الاحتلال في مخيم المغازي وسط القطاع.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك