Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليوم.. طقس مائل للبرودة.. والصغرى بالقاهرة 12 درجة - الأهلي ضيفا ثقيلا على طلائع الجيش في الدوري الليلة - غدا.. انطلاق مؤتمر"حكاية وطن" برعاية السيسي - "القوى العاملة" تبدأ في قبول طلبات للعمل بدولة خليجية - نظر محاكمة "بديع" و آخرين بـ"فض اعتصام رابعة" - تعرف على أسعار العملات الأجنبية والعربية - تعرف على أسعار الدولار - %49 ارتفاعًا في صادرات مصر من الأسمنت خلال عام 2017 - بالخطوات لاستخدام واتساب على هاتفين - زفاف "أسطوري" على أعلى قمة في العالم - الإعدام لقاتل برلماني مغربي في الدار البيضاء - شاهد..إبراهيم حسن مهددا مرتضي منصور :" هتلاقيني فوق دماغك و ههزأك" - شاهد..الإبراشي يعرض فيديو لمحافظ المنوفية يتحدث عن الفساد ويؤكد "الشيطان يعظ" - شاهد..الغيطي :" زوجة محافظ المنوفية الأولي هي الضحية الأكبر" - شاهد..تامر عبدالمنعم مهاجما عصام حجي :" مصمم ريحته تبقي وحشة" -

مصر

وزير الأوقاف "مختار جمعة": لم نسمح بالاعتداء على حقوقنا وحصتنا من النيل حق لنا

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف "مختار جمعة": لم نسمح بالاعتداء على حقوقنا وحصتنا من النيل حق لنا
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن مصر لم تسمح لأحد بالاعتداء علي حقها، وفى المقابل لم نعتدى على احد، لافتا أن الماء حق عام، وحصة مياه من النيل هى حق للمصريين جميعا، ولا يجوز لأحد أن يتعدى على حقوق الغير فى المياه.
 
وأكد الوزير، خلال ندوة ترشيد المياه بمحافظة أسوان، أن تجديد الخطاب الدينى ليس بمعزل عن قضايا المجتمع ومن بينها قضية المياه، وأنه لا نجاة لنا إلا بالعودة إلى الله والثقة فى الله، محذرا من السير وراء الجماعات الإرهابية التى تبث الإحباط فى نفوس المواطنين. 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك